محبوب الجبلاويين وهداف الدوري محمود البحر: كان موسماً استثنائياً وجبلة يبقى في القلب

الوحدة 23-6-2021

قدم فريق جبلة موسماً استثنائيا ً هذا العام، وتوج جهوده في نهايته بنيل لقب كأس الجمهورية بكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، بعد أكثر من  عقد عن غياب الألقاب عن خزائن النادي، وكل ذلك بجهود بعض اللاعبين المتميزين الذين كانوا متواجدين ضمن الفريق، وأبرزهم اللاعبان (محمود البحر وعبد الإله الحفيان) اللذان حصلا بالإضافة إلى كأس الجمهورية على لقبي هداف الدوري وأفضل صانع ألعاب.

لا أحد يستطيع أن ينكر أنه ومنذ عودة ابن جبلة المهاجم محمود البحر إلى بيته عائداً من تجربة احترافية خارجية، تغير شكل الفريق بشكل كبير من فريق مهدد بالهبوط في المواسم السابقة إلى فريق  بطولة، وحوّل بمساعدة زملائه أحلام مدينة كاملة إلى حقيقة.

 الوحدة حاورت الهداف محمود البحر حول تجربته مع فريق جبلة ومع المنتخب وحول عقده الاحترافي الجديد في البحرين فكان الآتي:

– عن موسمه المميز مع ناديه الأم  جبلة، قال البحر: بالتأكيد إن هذا الموسم كان من أهم المواسم في مسيرتي الرياضية، بالإضافة إلى أنه موسم استثنائي بكل المقاييس، سواء على الصعيد الشخصي حيث قدمت موسماً أعتقد أنه الأفضل، وحصلت في نهايته على لقب هداف الدوري وذلك بمساعدة زملائي، أو على صعيد النادي الذي توج بلقب كأس الجمهورية.

وأتذكر هنا جيداً أنه أكثر ما أثر في نفسي هو لحظة تتويجنا بالكأس بعد جهد وتعب لم يوفره الفريق طيلة الموسم، بالإضافة إلى ذلك تأثرت كثيراً  بالدعم الكبير من جمهور جبلة العظيم منذ لحظة عودتي وتوقيعي مع النادي وفي كل مباراة لعبتها لتشجيعي على تسجيل الأهداف، فكانوا المحفز الأكبر لي حتى حصلت على لقب الهداف.

– وعن تجربته مع المنتخب قال: صراحة لا أستطيع أن أتكلم عن أي تجربة مع المنتخب بقيادة المعلول لأني صراحة لم ألعب أي مباراة، كنت مصراً على تلبية دعوة المنتخب في أي وقت وتحت قيادة أي كان وسأبقى ملبياً لأي دعوة مستقبلاً، أنا كما كل الجمهور السوري لا أعلم بالضبط ما هو سبب عدم إشراكي في مباريات المنتخب رغم أني كنت جاهزاً وشديد الحماسة للعب بقميص المنتخب، وأن أقدم شيئاً لبلدي، ولكن أعود وأكرر تبقى هذه خيارات المدرب وأنا أحترمها.

– وعن عقده الاحترافي الجديد في البحرين، أكد البحر أنه وقع عقداً لمدة موسم كامل مع فريق الرفاع البحريني بطل الدوري والكأس هناك، هذا مبدئياً، فهناك احتمال أن يكون هناك تمديد للعقد.

وفي ختام حديثه كان هناك وعد من محمود البحر إلى جمهور نادي جبلة بأنه لن يلعب في سورية إلا لفريق مدينته الذي يعشقها ويحبها، ففريق جبلة سيبقى في قلبه وعقله مهما بعدت المسافات وطال الغياب، وتمنى البحر التوفيق لفريق جبلة في الموسم القادم.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار