خرج ولم يعد..

الوحدة 16-6-2021

– تقدم المدعو (صبحي. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (أحمد) عن المنزل، عمره 87 سنة، وهو يعاني من مرض الزهايمر، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (رجب. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (دعاء. ن) عن منزله، عمرها 42 سنة، بعد خلاف بينهما وبحوزتها مصاغها الذهبي، وتقدر قيمته بـ 5 ملايين ليرة سورية، وطفلها (مؤمن) عمره 9 سنوات، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (هشام. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقه ياسر عن المنزل، وهو يعمل كسائق سيارة أجرة، عمره 32 سنة، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (ياسمين. جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنتها (فدوى. ي) عن المنزل، عمرها 17 سنة، بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (افتخار. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب زوجها عن المنزل، المدعو (أحمد)، عمره 37 سنة، بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (عهد. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زميلتها (منتهى. و)  عن المنزل، وهما طالبتان جامعيتان من مدينة الرقة، وتسكنان في منزل مستأجر من قبلهما، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (وليد. خـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (نجوى. ب)، عمرها 85 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (فتحية. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (لينا. ف)، عمرها 27 سنة عن منزلها، وبحوزتها إسوارة ذهبية تقدر قيمتها بمليوني ليرة سورية، وبطاقتها الشخصية، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (ابتهال. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنها  (هاشم. جـ) عن المنزل، عمره 14 سنة، بعد خلاف مع شقيقه وتعرضه للضرب، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عبد الله. جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (أحمد) عن المنزل، عمره 17 سنة، بعد تعرضه للضرب من قبل والده بسبب الاختلاف على موضوع الدراسة، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار