برجــــــــــك اليـــوم… الثلاثاء 12-3-2019

 * الحمل :
تبدو سعيداً بالأجواء التي تحيط بك، وتفرح لبعض المكاسب غير المتوقعّة .عاطفياً: تبدو تحرّكاتك وحماستك في أوجها، وتبدي استعداداً للقيام بأمور مستحيلة لإرضاء الشريك فقط .
* الثور :
تنحسر الضغوط وتسمح لك الظروف بتنفس الصعداء، وتكون الأجواء مميزة للنقاشات والاتصالات والأعمال .عاطفياً: تتاح لك فرصة مناسبة لإدخال تغيير إيجابي على حياتك العاطفية نظراً إلى أهمية الارتباطات والمسؤوليات .
* الجوزاء :
تهتم بمشاريع مشتركة مع بعض الجهات، وتوظف حيويتك بشكل فعال جداً، وتروّج عملك بنجاح .عاطفياً: يوم مميز على الصعيد العاطفي، فأنت على موعد مع المغامرات والرومانسية مع شخص لفت نظرك منذ مدة قصيرة .
* السرطان :
تواجهك خيبة أمل من شخص كنت تضع كامل ثقتك به، قد يزعجك هذا الأمر، لكنك لا تلبث أن تقع في مشكلة مع محيطك .عاطفياً: تجد نفسك مضطراً إلى تنفيذ الوعود التي قدمتها إلى الشريك، وإن كان بعضها يسبب لك الإحراج .
* الأسد :
احذر الخلافات المهنية، فقد تشعر بالغربة وتضطر إلى مسايرة الأوضاع، انسحب من الساحة والأضواء .عاطفياً: ما رغبت به منذ مدّة يتحقق، فالشريك يبدي رغبة في مساعدتك لتكون حاسماً في قرارات مصيرية.
* العذراء :
تتورط في نزاعات عدائية وتشنجات، المطلوب منك الهدوء والتفهم وعدم المواجهة، ومحاولة تفكيك الألغام من حولك .عاطفياً: القمر الجديد في برج الحوت يشعرك بالتحسن الكبير، ويعدك بلقاء مصيري ربما وبعلاقة ممتعة ومسلية في حياتك .
* الميزان :
تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك، ومن الممكن أن توقع عقوداً مالية، وتبدو فرحاً بما يحصل .عاطفياً: تعيش علاقة حميمة جداً مع أحد مواليد برج السرطان، يمكن أن تتحول في أيّ وقت إلى علاقة أعمق.
* العقرب :
يزول التوتر ويبدو التناغم سيد الموقف، لذلك وظف كل طاقاتك لتعزيز أوضاعك المهنية، فقد لا تحصل على فرصة أخرى كهذه .عاطفياً: رتب الأمور وسوّها بالتي هي أحسن، رفّه عن نفسك ولا تبقى وحيداً، اطلب الاستشارة والنصيحة من الشريك .
* القوس :
تخوض اليوم نقاشاً مهماً حول صفقة تخرج منها ناجحاً ومنتصراً، لكنّ ظروفاً خارجية طارئة تؤثر في أدائك اليوم .عاطفياً: غيوم بسيطة وغير مؤثرة في العلاقة بالشريك، لكنها تدفعك الى التفكير بإيجابية أكبر في المستقبل .
* الجدي:
لا تحاول استفزاز الزملاء في العمل، فبعضهم قد يكون مؤثراً في مركز القرار، وذلك لن يكون في مصلحتك .عاطفياً: تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التي تريد إلى الشريك، من دون أي تعقيدات وتبريرات.
* الدلو :
تتميز بأنك لا تستسلم للفشل على الدوام وترى أنك قادر على فعل الجديد والمبتكر طوال الوقت .عاطفياً :عليك في الأيام المقبلة تقديم الكثير من الأفكار المبتكرة حتى تكون حياتك العاطفية في أمان من التهديد بالانتهاء بسبب تكرار الخطأ نفسه أكثر من مرة .
* الحوت :
تسير بثقة كبيرة بالنفس وتتقدم بخطى ثابتة، يكون الحظ إلى جانبك لتجد نفسك على طاولة المفاوضات تناقش مواضيع رئيسية ممثلاً أرفع المستويات .عاطفياً: تبدو مشرقاً هذه الفترة الجميلة التي تسمح لك بعقد علاقات مفيدة وبتوسيع الآفاق وتعميق المعرفة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار