أشبال اللاذقية في بطولة المحافظات

الوحدة 9-6-2021

يلتقي منتخبا اللاذقية ودير الزور غداً الخميس عند الخامسة والنصف بعد الظهر في الملعب الصناعي بحمص في افتتاح مباريات المجموعة الثانية  لبطولة أشبال المحافظات مواليد 2008-2009.

وتم اختيار 30 لاعباً من 85 لاعباً تم تجريبهم لتمثيل المنتخب من أندية التضامن وجبلة وحطين وتشرين ثم جرى تدريبهم بشكل يومي للوصول بهم إلى الجاهزية المطلوبة رغم قصر فترة الإعداد حيث بدا تماماً أن اتحاد الكرة يريد إقامة البطولة بأي طريقة دون الأخذ بالاعتبار أن اللاعبون الصغار يحتاج تأهيلهم فترة أطول.

وينص نظام البطولة على تأهل فريق واحد من 4 مجموعات إلى الدور النهائي الذي سيقام في دمشق بعد أسبوع من انتهاء مباريات المجموعات والتي يلعب كل فريق فيها بثمانية لاعبين في أرض الملعب الذي يبلغ طوله 70 متر وعرضه 40 متر 2 ويسمح لكل فريق ب 8 تبديلات خلال كامل المباراة ويجب على كل مدرب إجراء 4 تبديلات على الأقل وإلا يعتبر فريقه خاسراً 3-0 ومدة كل شوط 35 دقيقة.

ويلعب منتخب اللاذقية مع الفريق الثالث في المجموعة وهو منتخب دمشق الجمعة في نفس الزمان والمكان.

وكان منتخب اللاذقية قد التقى مع منتخب طرطوس الذي يستعد هو الآخر لهذه البطولة وتضم مجموعته حمص وحماه وتقام المباريات في اللاذقية     وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدف سجلها جوزيف بدر هدفين وعلي الشيخ إبراهيم هدف فيما سجل لطرطوس علي حسن وأقيمت المباراة يوم الأحد في الملعب الصناعي باللاذقية.

ويشرف على تدريب منتخب اللاذقية المدرب بدر بغدادي ويساعده حسن خضيرة ومدرب حراس عمار كيالي وعامر علي مدير المنتخب وسامر حبيب إداري.

وتنطلق بعثة المنتخب من اللاذقية إلى حمص غداً الخميس الساعة 12 ظهراً.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار