إلى صناديق الاقتراع حيث وحدة القرار والمصير

الوحدة 26-5-2021   

يا وطناً يرقص بين جنبات القلب، أعنّا على حبك فقد فطرنا على هوائك وترابك ومائك. لنكن جميعاً يداً واحدة، ولننتخب سورية طائر الفينيق الذي لا يموت، هلمّوا إلى صناديق الاقتراع حيث وحدة القرار والمصير.
المهندس رحاب دعدع، مدير صناعة اللاذقية:
لمن لا يصدق فليفتح عينيه جيداً، شعب بحجم وطن لا يشيخ، يرتدي عباءة النصر المكلل بإرادة لا تموت، الهجمة الكبيرة على بلدنا ما هي إلا زوبعة في فنجان تذروها رياح التصميم، ما دمنا نقف صفاً واحداً، فلا تبنى البلدان إلا بزنود وعقول أبنائها وأولى خطواتها ما نراه اليوم من إقبال شديد على صناديق الاقتراع منذ الساعات الأولى.
السيد محمود زيدان:
كما لا يفل الحديد إلا الحديد، فلن يصح إلا الصحيح، وسورية الرقم الصعب، وقع الجميع في الفخ الذي نصبوه لها، قد ترجلت شرورهم عن المشهد وتصاعد إلى قمة المجد قرار السيادة والمصير، الذي يظهر جلياً من خلال المشاركة الفعالة في صناديق الاقتراع،
صوتنا لمن يحمي سورية ويقف في وجه المتآمرين على الغالية سورية، لمن يستحق أن يكون رئيساً مدى الحياة لمن لا يغادر الوطن رغم الصعاب، لمن يقف مع جنوده على جبهات القتال لمن يحارب الفاسدين الذين تاجروا بكرمة الموطن وسرقوا المال العام.
السيدة تيريز أفتين:
الانتخابات الرئاسية حق علينا كمواطنين وواجب على وطنيتنا وضمائرنا، واجب علينا نحن السوريين أن نتوجّه إلى صناديق الاقتراع ونشارك بالانتخابات لتحديد من يمثلنا وقرارنا بيدنا خاصة بعد سنوات من الحرب الجائرة فيجب اختيار من يقودنا نحو البناء وإعادة الإنتاج وتمكين سبل العيش التي تسمح للسوريين متابعة حياتهم إلى ضفة أفضل وأجمل بالعمل والتطوير , ممارسة حقنا هي مفتاح سورية نحو مستقبل أفضل وحياة كريمة وهي إشراقة نصر منتظر… ويجب أن نثبت للعالم أجمع أننا شعب صامد و التف مع بعضه وجيشه، ضحى بشهدائه في سبيل تحرير الأرض من الإرهاب ويداً بيد سنختار من يمثلنا بإرادتنا نحو تحقيق النصر القادم وذلك يوم الاستحقاق الكبير . . وعندما نعمل نحقق الأمل ..
موعدنا اليوم 26 – 5 – 2021 في الاقتراع .. صوتنا أمانة لوطننا لنثبت أننا سوريون وقرارنا سوري حتى نحقق النصر الشامل .

خديجة معلا

تصفح المزيد..
آخر الأخبار