وبخـّه فهرب.. والخادمة طارت بـ «1.5» مليون ليرة!

العـــــدد: 9310

الثلاثــــاء 12 آذار 2019

 

* تقدم المدعو (زياد .م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده عن المنزل إلى جهة مجهولة يدعى (خ) عمره 85 سنة وهو يعاني من مرض عقلي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدم المدعو ( ص.ت) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (ع) عمره 17 سنة بعد توبيخه، بسبب عدم الالتزام بدراسته ورغم البحث عنه لم يعثر.
* وتقدم المدعو (و.ع) بمعروض إلى وحدة شرطة مفاده تغيب ابنته (إ) عمرها حوالي 22 سنة بعد انفصالها عن خطيبها، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك، وتوقع والدها تواجدها لدى المدعو (أ) لوجود ارتياح بينهما.
* وتقدمت المدعوة (دعاء. ش) بمعروض إلى وحدة شرطية مفاده تغيب خادمتها (ن) وهي من مدينة حلب وبحوزتها مصاغ ذهبي تقدر قيمته بمبلغ مليون ونصف ليرة وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها أذيع البحث عنها.
* وتقدمت المدعوة (ر.أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (و) عمره 32 سنة بعد مشاجرة مع أهلها وضربه من قبل إخوتها ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدمت المدعوة (ص.ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها (هـ) عمرها 79 سنة وهي تعاني من مرض نفسي وهي من أهالي مدينة دير الزور وسكان اللاذقية ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدم المدعو ( رياض . أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه البالغ من العمر 9 سنوات (ش) بعد خروجه من محل حلاقة بحي الرمل الجنوبي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار