خبرات وكوادر حطينية: المشاركة في الانتخابات الرئاسية مسؤولية وواجب وطني

الوحدة 24-5-2021

 

ونحن على بعد يومين فقط من الموعد المنتظر، موعد الانتخابات الرئاسية التي ستشهدها سورية بعد غد الأربعاء، سيتوجه السوريون إلى صناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم الذي يحبون والذي سيعيد بناء سورية من جديد وبناء مستقبلهم المشرق. والرياضيون بدورهم سيقولون كلمتهم الفاصلة وسيشاركون في الاقتراع خلال هذا اليوم التاريخي والمفصلي.

الوحدة تواصل استطلاع أراء الكوادر والخبرات الرياضية في اللاذقية حول الانتخابات الرئاسية وهذه اراء بعض من كوادر وخبرات نادي حطين..

– شيخ المدربين محمد عجان: المشاركة في الاستحقاق الرئاسي شيء أساسي وضروري وعلى كل مواطن سوري محب لبلده أن يشارك بالانتخابات وفاء لتضحيات الجيش العربي السوري وأنا من جهتي سأقول من قلبي وروحي ووجداني نعم سأنتخب الرئيس الذي يمثلني ويمثل تطلعات الشعب والذي سيقود سورية نحو مستقبل زاهر ومشرق.

– الخبرة الكروية كيفورك ماردكيان: بالتأكيد سنشارك بالانتخابات الرئاسية لأن المشاركة واجب وطني علينا جميعاً خصوصاً نحن الرياضيين من لاعبين ومدربين الذين كرمنا من قبل القيادة، طبعاً نحن نقف إلى جانب الدولة ومؤسساتها بما فيها مؤسسة الجيش العربي السوري حامي الأرض والعرض ونحن  ضد الفوضى والإرهاب وإن شاء الله الأيام القادمة على سورية ستكون أفضل وأجمل وتنسينا المعاناة التي عشناها في سنوات الحرب والحصار الخارجي الجائر الذي مورس على بلدنا، نحن نحب بلدنا ونتمنى أن تتعافى وتعود أقوى مما كانت.

– الكابتن هشام عابدين: المشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة واجب وطني ومسؤولية تقع على عاتق كل من يريد الخير والاستقرار لبلدنا الحبيب.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار