أهالي المشتية في ريف جبلة يحتفلون تأييدا للانتخابات

الوحدة : 23-5-2021

في كل يوم يقترب منها موعد الانتخابات الرئاسية يقترب فيها موعد الاستحقاق الرئاسي تتسع الاحتفالات التي يقيمها أبناء وطننا بهذا اليوم الموعود في داخل الوطن الأم وخارجه لنثبت للعالم كله عن تمسكنا بمبادئنا وقيمنا التي أصبحت تولد معنا حب الوطن والقائد الذي صبر وحارب وتحمل مع جيشه أبشع أنواع الإرهاب على مر العصور.

أهلنا في المشتية والقرى المجاورة لها عبروا عن تأييدهم لهذا اليوم العظيم وعن فرحتهم لمرشحهم الذي يرون فيه خلاصهم وأملهم القادم في كل ما هو خير.

– مختار المشتية عصام يوسف أحمد قال: المشاركة في الانتخابات الرئاسية حق وواجب على كل مواطن سوري شريف يريد لوطنه الخير.

هذا الاستحقاق يثبت إرادة الشعب المنتصر رغم الضغوط والحروب الشرسة التي شنت عليه نحن على موعد مع يوم السادس والعشرين من أيار الجاري لنثبت للعالم أجمع إننا نرسم مصيرنا بأيدينا ولن يبعدنا أحد عن تحقيق هذا الهدف، الوطن قدم لنا الكثير ويجب علينا أن نكون أوفياء له.

– المواطن ياسر محمد منصور قال: هذا اليوم تتويج لانتصارات وتضحيات التي قدمها جيشنا الباسل وصمود شعبنا وحكمة قائدنا.

المشاركة في هذه الانتخابات هي الضربة القاضية لكل من سولت له نفسه لينال من هيبة بلدنا وشعبنا ورسالة بنفس الوقت الإرهاب وداعميه مهما فعلتم ومهما جندتم ودفعتم نحن ولدنا لنكون أحرار ونعلم العالم حب الوطن والقائد والتضحية كرمة لعيونهم.

– المواطن باسم سليم محمد قال: المشاركة في الانتخابات الرئاسية حق وواجب على كل مواطن تشرق عليه شمس سورية يتنفس هواءها ويشرب من مائها ويعيش فوق أرضها.

هذه الانتخابات هي تعبير عن إرادة شعب وجيش لنثبت للعالم إننا بلد ديمقراطي ومن حقنا أن نختار المستقبل الأفضل مع قائد  نرى فيه وصولنا إلى بر الأمن والأمان.

– المواطن تيسير محمد منصور قال: يوم السادس والعشرين من أيار نحن وأولادنا وأهلنا جاهزون لهذا اليوم العظيم لكي ننتخب من ينقلنا وكلنا ثقة فيه من حارب معنا وتحمل كل هذه الظروف الصعبة ورغم الهجمة الشرسة على بلدنا الحبيب.

نحن الشعب السوري نعطي دروساً للعالم أجمع في حب الوطن والقائد والتضحية كرمى لعيونهم.

غانه عجيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار