الانتخابات الرئاسية تعزز صمودنا في وجه الإرهاب

الوحدة : 23-5-2021

هذا ما أكد عليه أبناء محافظة طرطوس حيث قال حسن شدود: الاستحقاق الرئاسي يعزز صمودنا وعزة وطننا في وجه الإرهاب وكل من يحاول أن يتدخل في شؤون السوريين، وسنمارس حقنا في اختيار من أخلص لسورية وجسد طموحات وآمال الشعب السوري، والانتخابات الرئاسية هي انتصار لإرادة السوريين بأنهم قادرون على بناء مستقبلهم والوصول ببلدهم إلى بر الأمان.

– انتصار شاهين: الانتخابات الرئاسية حق وواجب وطني وعلى كل مواطن أن يشارك بإبداء رأيه واختيار المرشح الأفضل حرصاً على استقرار سورية والارتقاء بها في جميع مجالات الحياة، والاستحقاق الدستوري فرصة لنثبت للعالم بأن الشعب السوري قادر على الاختيار ولديه عزيمة وإصرار على متابعة مسيرة التطور والازدهار.

– حلا جاسر،  طالبة جامعية: ننتظر يوم ٢٦ من أيار بفارغ الصبر لنعبر عن محبتنا لبلدنا ووقوفنا إلى جانبه في اختيار من يسعى لقيادة سورية نحو التطور وتحقيق الأمن والأمان لشعبها.

– حميدة دندة: بحماسة وطيبة عبرت عن رأيها بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، حيث دعت الجميع لانتخاب من  حمى سورية ودافع عنها وأن يوم ٢٦ أيار الجاري سيكون عرساً وطنياً.

– سليمان العيسى، موظف: سيشهد  العالم بأن يوم الاستحقاق الرئاسي سيكون يوماً ديمقراطياً، حيث سيختار الشعب السوري من يسعى لبناء سورية الحديثة، والمشاركة في الانتخابات الرئاسية إثبات للجميع بأن السوريين أقوياء وأصحاب عزيمة وإرادة.

ربا قميرة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار