الانتخابات الرئاسية.. رسالة تحدٍّ لكل من تآمر على سورية

الوحدة : 22-5-2021

أنهت  محافظة طرطوس كامل التجهيزات اللازمة لتنفيذ العملية الانتخابية لرئاسة الجمهورية المقرر إجراؤها بتاريخ 26/5/2021 بما ينسجم مع قانون الانتخابات رقم 5 لعام 2014، حيث تم إصدار قرار بتسمية المراكز الانتخابية البالغ عددها 786 مركزاً موزعة على أنحاء المحافظة جميعها، منها 97 مركزاً في مدينة طرطوس، و171 مركزاً في منطقة طرطوس، و103 مراكز في مدينة الدريكيش، و78 مركزاً في مدينة الشيخ بدر، و58 مركزاً في مدينة القدموس، وفي مدينة بانياس 115 مركزاً وفي صافيتا 164 مركزاً، كما تم تشكيل أعضاء لجان المراكز الانتخابية وقد بلغ عددهم 2358 عضواً.

– ربا حسن، إعلامية: الانتخابات حق وواجب ووطني على السوريين الشرفاء ومشاركتنا بالانتخابات ووجودنا في ٢٦ /٥ للإدلاء بأصواتنا وانتخاب رئيس لبلادنا هو نصر لسورية وقوتها واستمرارها وإقامة الانتخابات في هذا الوقت وفي أصعب مرحلة اقتصادية تمر بها سوريه الحبيبة هو رسالة للعالم بأننا مستمرون بكل قوتنا لإعادة إعمار سورية.

– نظمية إسماعيل، حرفية: الانتخابات الرئاسية امتداد للانتصار العسكري وتأكيد على الوجود، وهي ولادة جديدة تبشر بالنمو والتطور الاقتصادي.

الانتخابات الرئاسية هي بمثابة رسالة تحدٍ لكل من تآمر على سورية.

– آية سويدان، طالبة: الاستحقاق الرئاسي هي حق وواجب على الشعب الذي عانى وصمد في وجه الظروف وقدم العديد من التضحيات والبطولات.. بالتأكيد سننتخب من يمثلنا ويلبي نداءنا ومن وقف معنا خلال هذه الأزمة الحالية الصعبة.

– المهندسة نسرين بدر، موظفة لدى فرع مصرف التسليف الشعبي بالدريكيش: ندلي بأصواتنا في 26 أيار الجاري تعبيراً عن حقنا كسوريين في صنع مستقبل سورية بعد حرب طويلة طالت البشر والحجر واستنزفت المؤسسات بعد صمود طويل تحدثت عنه الأمم  قل نظيره.. نشارك بالانتخابات وفاءً للتضحيات وتتويجاً للنصر بعد الصبر، استشرافاً لنور أمل يهزم كل الصعاب، أمل بتحرير كل بقعة دنسها الإرهاب أمل ببناء كل حجر هدمها الإرهاب أمل بجيل قاسى ويلات الحرب واحترف اجتراح الحياة.

– الحرفي محمد علي غانم: سنشارك لأننا أبناء سورية التي تريد أن تصل إلى بر الأمان بعد سنوات الحرب، سنشارك بأصواتنا في إعمار سورية.  

زينة وجيه هاشم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار