الانتخابات الرئاسية… المشاركة إثبات لهويتنا وإنسانيتنا

الوحدة : 21-5-2021

نمر في مرحلة مهمة جداً بعد الظروف الصعبة والهجمة الشرسة التي شنت على بلدنا، وشعبنا أمام استحقاق تأكيد الهوية..

– مدير وحدة مياه ريف جبلة المهندس محمد ميهوب قال: إجراء الانتخابات الرئاسية وفق الدستور يمثل انتصاراً للحق والشرعية لأنه دائماً مع تعرض الشعوب الحرة  الموجات الاستبداد والاستعمار لقطعان الجاهلين العابثين بالتاريخ والذين يحاولون طمس حقوق الشعوب بالعيش بكرامتها واستقلاليتها.

سورية أرضاً وشعباً ملكت حضارة إنسانية أشرقت للعالم نوراً منذ بزوغ فجر الحضارة للبشرية والتي كانت حضارة أوغاريت موقداً ساطعاً لها وعلينا المشاركة بقوة لإثبات تمسكنا بالحق والعيش بكرامة.

– الصيدلاني بشار عيسى من مدينة جبلة قال: الانتخابات الرئاسية حق وواجب على كل مواطن ونحن نصر على القيام بهذا الواجب وممارسة هذا الحق المقدس وما نشهده الآن من الهجمة الشرسة في وسائل الإعلام الغربية على هذه الانتخابات هو دليل واضح وصريح انهم يحاولون سلبنا حريتنا وكرامتنا التي مهما فعلوا لن ينالوا منها.

سنواجههم من خلال ذهابنا إلى صناديق الاقتراع ومشاركتنا تعبير حقيقي وصادق على أصالتنا وأخلاقنا التي تربينا عليها وعرفاناً منا بجميل أبطال الجيش العربي السوري.

– الفنان التشكيلي أيمن زهرة  من اللاذقية قال: فترة بسيطة باتت تفصلنا عن موعد الانتخابات الرئاسية في  سورية يوم السادس والعشرين من أيار وستكون نواة لبداية مرحلة جديدة من الإعمار والعمل على إنهاء الاحتلالين التركي والأميركي وإخراج جميع المعتدين على بلدنا بصفر المكاسب ومن هنا يمكننا أن نفهم الدفع نحو التشكيك بشرعية الانتخابات وعرقلة إنهاء الملفات العالقة خلال الفترة الرئاسية القادمة والتي يفترض أن تشهد عودة الحياة الطبيعية لبلد اجتمع العالم على كسر الإرادة الحرة فيه.

غانه عجيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار