الانتخابات الرئاسية.. أمل بفجر جديد ونموذج حقيقي لإرادة الشعب السوري

الوحدة : 21-5-2021

ما زال المواطنون في محافظة طرطوس يعبرون عن آرائهم في الانتخابات الرئاسية وينتظرون يوم السادس والعشرين من أيار ليدلوا بأصواتهم لمن يستحق.

الآنسة شذى عروس منسقة الدمج في دائرة البحوث بتربية طرطوس، عبرت عن رأيها في الاستحقاق الرئاسي بأنه واجب  وطني نرى فيه الأمل بفجر جديد ويمثل النموذج الحقيقي لإرادة شعب بقي صامداً خلال سنوات الحرب، ويوم ٢٦ أيار الجاري سننتخب قائداً عظيماً آمن بشعبه وعمل بصدق لأجله وبقي وفياً له متمسكاً بمبادئه الوطنية صامداً بعقيدة جيش لا يقهر  خطّ كل معاني الإخلاص والبطولة والفداء كرمى  للوطن الغالي.

المهندس حسان نديم حسن  مدير الشؤون الفنية في مجلس مدينة طرطوس أكد أن الانتخابات الرئاسية المقبلة تعكس حرص الدولة السورية على قيام مؤسساتها بواجباتها الدستورية عبر جو ديمقراطي شفاف ومفتوح أمام كل من لديه برنامج سياسي أن يرشح نفسه لتولي هذه المسؤولية، مشيراً إلى أن الشعب السوري سيخرج في هذه الانتخابات ليقول كلمته مؤكداً أنه ما زال صامداً يقاوم قوى الشر ويقف جنباً إلى جنب مع جيشنا البطل حتى يتحقق النصر الكامل.

ولفت حسن إلى أن الجميع سيشارك في هذه الانتخابات لأننا نعشق سوريتنا وليقيننا بالنصر القريب بتكاتفنا وتلاحمنا شعباً وجيشاً ووفائنا لدماء الشهداء التي روت هذه الأرض، وكلنا يقين بأن سورية ستتعافى وتنهض من جديد وتتجاوز الحرب وتعيد البناء بهمة كل السوريين.

سامر ريشة مهندس في المؤسسة العامة للتبغ، دائرة طرطوس، ذكر أن الاستحقاق الرئاسي يستمد شرعيته من صوت الشعب وإرادته القوية، وسننتخب من بقي صامداً معنا طوال سنين الحرب مقاوماً الإرهاب بكل أشكاله ومؤمناً بشعبه وحقه في العيش بكرامة وسلام لنؤكد للعالم أجمع أن حب الوطن هو أجمل رسالة نعبر فيها عن حبنا وانتمائنا لوطن عزيز وثقتنا بقائد عظيم.

ربا قميرة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار