حصاد الموسم الكروي لفرق الساحل الأربعة (٤) هبوط فريق الساحل للدرجة الأولى

الوحدة 19-5-2021

 

 

أداء ومستوى كارثي قدمه فريق الساحل هذا الموسم وأفضى في نهايته لهبوطه إلى دوري الدرجة الأولى وقبلها خروج سريع من مسابقة كأس الجمهورية.

الساحل بالأرقام

– في الكأس: استطاع فريق الساحل تخطي الدور (٣٢) بعد فوزه على المجد بركلات الجزاء الترجيحية (٤×٣) بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة سلباً، لكنه خرج من الدور (١٦) بخسارته أمام الوثبة بهدف دون رد.

– في الدوري: لم يقدم الساحل المستوى والنتائج التي تشفع له وتبقيه ضمن عداد فرق الدوري الممتاز ليهبط في نهاية المنافسات إلى الدرجة الأولى رفقة الحرية بعد احتلاله المركز ما قبل الأخير برصيد (١٧) نقطة وذلك من فوزه بثلاث مباريات فقط وتعادله (٨) مباريات وتعرضه للخسارة في (١٥) مباراة.

ذهاباً: لم يذق فريق الساحل طعم الفوز  ذهابا إلا في مباراة واحدة وكانت على ملعبه في الجولة العاشرة على الحرية بهدفين دون رد.

– تعادل الفريق في ٣ مباريات، اثنتان عل أرضه مع الشرطة ج٣ (١×١) ومع الفتوة ج١١ سلبا، وخارج الديار تعادل مع حرجلة ج٤ سلباً.

– خسر الساحل (٩) مباريات ذهاباً، ٤ على أرضه وكانت أمام الوثبة في الافتتاح(٢×١) ثم أمام جاره جبلة ج٣ (٣×١) ثم أمام الجيش ج٧ بهدف وحيد ثم أمام الطليعة ج٩ (٢×١)، وخسر (٥) مباريات خارج الديار وكانت أمام جاره تشرين ج٢ (٣×٠) ثم أمام الكرامة ج٦ بهدف ثم أمام جاره حطين بنتيجة ثقيلة (٤×٠) في ج٨ ثم أمام الاتحاد ج١٠ بهدف وأخيراً أمام الوحدة بالجولة الأخيرة (٢×١).

– سجل الفريق (٧) أهداف فقط ذهاباً بينما تلقت شباكه (٢٠) هدفاً.

إياباً:

– فاز الساحل في مباراتين فقط وكلاهما على ملعبه وكانتا على جاره حطين ج٨ بهدف ثم على الاتحاد ج١٠ (٢×١).

– تعادل الفريق في (٥) مباريات إياباً، ٣ على ملعبه وكانت مع جاره تشرين ج٢ سلباً ثم مع حرجلة ج٤ (٢×٢) ثم مع الكرامة ج٦ (١×١) ، وتعادل بمباراتين خارج الديار وكانتا مع الوثبة ج١ سلباً ثم مع الطليعة ج٧ (١×١).

– خسر الفريق (٦) مباريات إياباً، مباراة واحدة فقط على ملعبه وكانت في الجولة الأخيرة أمام الوحدة (٦×٠)، والباقي خارجه وكانت أمام الشرطة ج٣ بهدف وأمام جاره جبلة ج٥ (٣×١) ثم أمام الجيش ج٧ (٥×١) ثم أمام الفتوة ج١١ (٢×٠) ثم أمام الحرية ج١٢ (٤×٣).

– سجل الفريق إياباً (١٢) هدفاً بينما تلقت شباكه (٢٦) هدفاً.

بالمحصلة، نال فريق الساحل لقب أضعف دفاع بالدوري برصيد (٤٦) هدفاً في شباكه وثالث أضعف هجوم برصيد (١٩) هدفاً.

أهداف الفريق

يعتبر اللاعب أحمد غلاب هداف الفريق برصيد (٦) أهداف تلاه اللاعب علي سعيد (٣) أهداف وهدفين لكل من مؤنس أبو عمشة ومحمد عوض وهدف لكل من علي حسن وعبدالله جمعة وأحمد أسعد وماهر برازي وعبد الكريم حسن ووسيم نبهان.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار