في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الكروي الممتاز… تشرين يلاقي الكرامة في مباراة هامشية

الوحدة:9-5-2021

 

يصل قطار الدوري السوري الممتاز بكرة القدم اليوم الأحد إلى محطته الأخيرة، حيث تقام  الجولة الختامية والأخيرة والتي تعتبر مبارياتها تأدية واجب وتقديم أداء جيد لا أكثر بعيداً عن أي حسابات وضغوطات بعد أن حسم تشرين لقب الدوري منذ الأسبوع الماضي وكذلك تم حسم موضوع الهبوط أيضاً بعد أن هبط الساحل والحرية إلى الدرجة الأولى، بالتالي أصبحت الجولة الأخيرة بلا فائدة ولا تقدم ولا تؤخر شيئاً.

فتشرين الذي أحرز  اللقب وأضاف إلى خزائنه النجمة الرابعة في تاريخه يحل ضيفاً على الكرامة في ملعب الباسل في حمص في مباراة نتيجتها لن تؤثر شيئاً ولا قيمة لها سوى إن أراد تشرين أن ينهي الموسم بفوز يكون أفضل ختام لموسمه المميز وبالمقابل الكرامة ربما يسعى لتحقيق نتيجة جيدة أمام بطل الدوري يختتم بها موسمه بأحسن صورة ويحافظ على المركز الثالث على سلم الترتيب.

فريق الجيش الوصيف يستضيف على ملعب الجلاء بدمشق فريق جبلة المتوج منذ أيام قليلة بلقب كأس الجمهورية في مباراة الهاجس الأول فيها لكلا الفريقين هو تحقيق الفوز فالجيش يريدها فوزاً لتأكيد قوته ولإرضاء جماهيره ومحبيه بعد أن كان منافساً شرساً على اللقب حتى الأسبوعين الأخيرين وبالمقابل جبلة يسعى لتقديم أداء جيد يليق ببطل الكأس وتحقيق فوز ينهي به موسمه الممتاز.

 أما حطين الذي خالف التوقعات التي رشحته للمنافسة بقوة هذا الموسم إن كان على بطولة الدوري أو بطولة الكأس ولكنه فشل في تحقيق شيء وهو سيستضيف على ملعب الباسل في اللاذقية ضيفه الوثبة ويسعى في هذه المباراة لتحقيق فوز يسعد به جمهوره الغاضب بعد خسارته بمباراة كأس الجمهورية أمام جاره جبلة.

وعلى ملعب طرطوس يستضيف فريق الساحل الذي هبط الى الدرجة الأولى ضيفه فريق الوحدة في مباراة لا تأثير لها وهي تعتبر صعبة عليه كون فريق الوحدة يتحضر حالياً للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ويريد تحقيق الفوز في هذه المباراة لينتهي موسمه بشكل جيد.

وفي بقية المباريات يستضيف فريق الاتحاد على ملعب الحمدانية بحلب فريق الحرجلة وعلى أرض الملعب البلدي في حماة يستضيف الطليعة فريق الشرطة، وفي ملعب الفيحاء بدمشق يلتقي فريقا الفتوة والحرية.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار