برجــــــــــك اليـــوم.. الإثنين 11-3-2019

الحمل :
تعيش تجدداً وتتاح أمامك حرية التصرف كما تريد، يحمل إليك هذا اليوم ربحاً أو تقدماً أو تكريماً .عاطفياً: مزاج الشريك في أفضل حالاته، فحاول أن تطرح معه كل الموضوعات التي تشغل بالك، فتجد الردود المناسبة.
الثور :
أمامك اليوم فرص مهنية مميزة، وتنكبّ على دراسة ميزانية أو تتلقى مبلغاً من المال أو تبدأ عملية ترميم في منزلك .عاطفياً: يوم مناسب لشؤون الحب، وتزداد الإثارة بينك وبين الشريك، فتتصرف معه بكثير من العفوية .
الجوزاء :
في الأجواء مؤشرات مشحونة ومضطربة وغير مبشّرة بالخير، فطباعك متقلّبة لا تسمح بالتعامل معك بصورة هادئة .عاطفياً: بعض الأسئلة التي كنت تودّ طرحها على الحبيب منذ وقت طويل، تجد لها الأجوبة الشافية اليوم .
السرطان :
احذر عروضاً واهمة في العمل وهناك محاولات لعرقلة امورك أيضاً، حاول أن تستريح بعيداً عن الضغوط .عاطفياً: علاقة قديمة تلوح في الأفق، لأنّ التخلّص من الشريك الحالي ليس سهلاً.
الأسد :
كفاءتك تثير إعجاب الجميع وعلى رأسهم ربّ العمل، فأنت قادر على تنفيذ كل ما يوكل إليك بسهولة .عاطفياً: لا تفرّط في الحب الذي بنيته مع الشريك بسبب نزوة عابرة، فهو أكثر من يتفهّم أوضاعك .
العذراء :
تثير الشؤون المهنية حماستك وتحمل إليك أحداثاً متوقعة وحركة كبيرة تولد حوافز مهمة للعمل والنجاح .عاطفياً: تميل عند حدوث المشاكل إلى اتخاذ القرارات وسرعة تنفيذها، ما يضع الشريك في توتر واضطراب .
الميزان :
كُنْ صادقاً وواضحاً مع الزملاء وأرباب العمل لأنك بذلك تكسب احترامهم وثقتهم، وهذا أمر لا يستهان به. عاطفيًا: يطالبك الحبيب بالمزيد من الاهتمام، فأنت كنت بعيداً عنه في الآونة الأخيرة بسبب انشغالاتك المهنية .
العقرب :
يجب أن تكون جدياً ومنفتحاً مع الزملاء، لأنّ كثرة المزاح تترك تأثيرات سلبية إذا تخطت الحدود .عاطفياً: سوء التفاهم مع الشريك يولّد مضاعفات خطيرة، لذا، يفضل أن تأتي المعالجات هادئة.
القوس :
حياتك المهنية أكثر استقراراً مع الخطوات الجديدة التي يجب أن ترسمها لحياتك، وأن الاستمرار في الإبداع هو سرّ التفوق وليست ضربات الحظ .عاطفياً: حياتك العاطفية التي مرت بالكثير من العقبات تكون على موعد مع الاستقرار في الأيام المقبلة .
الجدي:
ربما تُزعجك الأجواء هذا اليوم ويخيب ظنّك، وتبدو مشاكساً بعض الشيء وتسير عكس التيّار .عاطفياً: تحتار بين علاقتك العاطفية وانتمائك المهني، وتضطر، للأسف، إلى اتخاذ قرار خطير يتعلق بحسم علاقتك بالشريك.
الدلو :
يوم خال من الحماسة والطاقة، خفّف عنك الأعباء المهنية، لكن لا تهمل الواجبات حتى لو شعرت بالتعب والتوتر .عاطفياً: كُن متحفظاً جداً في حياتك العاطفية والاجتماعية، ولا تتهرب من المسؤوليات  العائلية .
الحوت :
تحصل على فرص غير متوقعة في مجال عملك، تمنحك الكثير من الثقة والدعم من المسؤولين عنك .عاطفياً: تتمتع بحياة عاطفية مميزة تجعلك قادراً على التغلب على الضغوط بينك وبين الشريك، والعيش بطمأنينة وسلام.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار