الزيني.. ثقتنا مطلقة بفريقنا في كأس الاتحاد الآسيوي

الوحدة : 8-5-2021

أكد رئيس نادي تشرين الكابتن طارق زيني للوحدة أن الإدارة لم تتدخل في عمل الجهاز الفني طوال الموسمين الأخيرين وكان يتم التعاقد مع المدرب قبل اللاعبين وتترك له حرية اختيارهم وتم منحه الصلاحيات الكاملة وكنا نتفاوض مع اللاعب الذي يختاره ولذلك حققنا بطولة الدوري موسمين متتاليين.

وفيما يخص المشاركة الآسيوية المقبلة قال الزيني: قد نحتاج للاعب أو أكثر في مركز معين وهذا أمر يحدده المدرب ولن نتدخل بقراره ولكن ليعلم الجميع أن ثقتنا مطلقة بلاعبينا ولا مشكلة لدينا بالمشاركة بهم وواثقون من إمكانياتهم وقدرتهم على تحقيق نتائج جيدة وتمثيل الكرة السورية كأفضل ما يكون.

ونوّه الزيني إلى أن عقد الرعاية الحالي مع الشركة الراعية سينتهي مع نهاية الموسم الحالي ولم يتم التوصل مع أي شركة داعمة أو راعية للفريق لتقديم الدعم له في الفترة المقبلة وهذا ما سيزيد من الأعباء المالية على النادي المقبل على مشاركة آسيوية يمثل فيها سورية قبل أن يمثل نفسه ولولا الدعم الذي تلقيناه من رئيس المكتب التنفيذي الأستاذ فراس معلا الذي قدم لنا حوالي 100 مليون ليرة لكانت أمورنا سيئة جداً.

وذكر الزيني أن تشرين لن يكون ضيف شرف في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والثقة كبيرة بالجهاز الفني واللاعبين لتقديم أفضل العروض وتحقيق نتائج كبيرة.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار