الانتخابات الرئاسية.. وطن فداؤه القلب والعين

الوحدة: 6-5-2021

 

لن تلين عزيمة السوريين، مهما تكاثرت عليهم قوى البغي والظلم، ما داموا أبناء الحياة، تهبهم الأمل مع كل إشراقة شمس، وتستلهم منهم الضياء قبساً في مشارق الأرض ومغاربها.

 لم ترهبنا صواريخهم، ماضون إلى حيث أودعنا الأمانة في جيش ووطن يفديه القلب والعين.

جيشنا المغوار.. طوبى لصانعي النصر المؤزر

– المحامية أريز عثمان: إن الدول الديمقراطية تتسابق لإجراء الاستحقاقات الانتخابية في مواعيدها ومنها انتخابات مجلس الشعب والإدارة المحلية وأخيراّ انتخابات رئاسة الجمهورية ونحن كدولة ديمقراطية نمارس حقنا في كل الاستحقاقات الديمقراطية وعلى الرغم من كل الصعوبات التي مر بها بلدنا الغالي إلا إن الانتخابات الرئاسية ستجري في موعدها المحدد وسوف نختار بملء الحرية، مرشحنا الذي يمثل مبادئنا وتاريخ أجددنا،  سنختار من يقود البلد، بصبر وحكمة وذكاء واقتدار، سيختار السوري من هو مصدر الأمان له، سيختار الأقدر على حمل الأمانة. نحن نعي صعوبة ظروفنا ونعرف من هم أعداؤنا وخصومنا ولن نخطئ البوصلة وسنواجه الإرهاب والعدوان الإسرائيلي والعنجهية الأمريكية وكل من مارس علينا جميع أنواع الحصار والعقوبات الظالمة، سنواجههم بكل صبر وجهد ويقظة ولن يزيدنا هذا الألم إلا صبراً، وتلك الليالي الصعبة إلا تمسكاً بخيار المقاومة الذي هو خيارنا الوحيد

سنتمسك بدماء شهدائنا الأبرار الذين حملوا السلاح دفاعاً عن وطنهم والذين كانوا سياج الوطن ودرعه الحامي، كانوا نسور السماء وأسود الأرض على أقدامهم سقط المحال وأورقت الرجولة والرجال. وهم من سطّر انتصاراً عزّ نظيره بهم تعلو الهامات وببطولاتهم تتقدّس الكلمات وبرجولتهم تحوّل الأعداء هباء منثوراً. السادس والعشرون من شهر أيّار موعدنا وعرس الوطن واجبنا الوطني لنعاهد الله والوطن وجيشنا المغوار أننا لن نستسلم لن نرضخ وسنضحي بالغالي والرخيص حتى نحرر كل شبر من أراضي سوريتنا الأبية، ستعود شمس وطننا لتشرق من جديد ماضون في بناء وطننا وطن الشموخ والمجد السوري والكرامة… طوبى لصانعي النصر المؤزر.

خديجة معلا

تصفح المزيد..
آخر الأخبار