بل مباراة نهائي الكأس.. لاعبو جبلة: المباراة صعبة لكننا جاهزون

الوحدة 5-5-2021

 

 

ساعات قليلة تفصل لاعبي جبلة عن موعد المباراة النهائية التي ستجمعهم مع حطين على ملعب تشرين في دمشق.

وبدت جميع ملامح وأجواء المعسكر الجبلاوي مريحة ويسودها نوع من التفاؤل بعيداً عن ضغط المباراة.

الوحدة استطلعت آراء بعض لاعبي ومدرب جبلة عن هذه المباراة فكان التالي:

– الكابتن منهل مهنا: المباراة مع حطين متكافئة بين الطرفين ولا أعتقد أن هناك تفوقاً لفريق على آخر وفرص الفوز متساوية، صحيح أن فرق حطين جيد ومجهز بشكل كبير هذا الموسم ليأخذ بطولة ولديه لاعبون دوليون على مستوى عال، لكننا كلاعبين لدينا شغف أكبر وحماس منقطع النظير لكي نحقق هدفنا.

استعدادنا كان ممتازاً جداً من الجانبين البدني والنفسي وجاهزون لخوض مباراة تليق بسمعة فريقنا فالجميع بهمة عالية جداً وثقة بتحقيق الفوز الذي سيكون من نصيبنا بإذن الله.

– هداف الفريق وهداف الدوري محمود البحر: المباراة مهمة جداً ولها وقع خاص على الناديين لأن طموحهما نيل الكأس الثاني في تاريخهما ولذلك من المتوقع أن تكون مباراة صعبة جداً.

حطين فريق كبير ومدجج بالنجوم الكبار ويجب علينا أن نحسن التعامل معهم ومع سير المباراة بشكل جيد وتقديم أفضل مستوى وجهد ممكن.

نحن جاهزون من جميع النواحي وطموحنا العودة بالكأس إن شاء الله رب العالمين.

 

أقول لجمهور جبلة العظيم أنه لولا دعمه ومحبته وشغفه الكبير لما وصلنا لما نحن به الآن، أنا وزملائي سنكون على قدر هذه المحبة وعلى قدر هذا التحدي وسنقدم أقصى طاقاتنا وسنقدم مستوى يليق بسمعة نادي جبلة وأدعو الله أن يوفقنا لكي نعيد الفرحة على وجوهكم.

– الكابتن عبد الإله الحفيان: المباراة صعبة علينا وعلى حطين، مباراة يمكن أن تنتهي بوقتها الأصلي ويمكن أن تمدد لكننا جاهزون لها وليس لدينا شيء نخسره، وفي النهاية هي مباراة فيها الرابح وفيها الخاسر.

فريقنا يتفوق من الناحية الهجومية على حطين ودفاعياً بدأ الفريق بالتحسن كثيراً، صحيح أن حطين يملك في صفوفه أسماء كبيرة لكن كل ذلك لن يلعب دوراً مهماً في مثل هكذا مباريات (كؤوس) حيث تختفي الفروقات بين الطرفين ومن يكون الأهدأ والأكثر تركيزاً هو الذي يتفوق، ومن هذا الباب يمكن القول أن طريقة اللعب قد تختلف لدى الفريقين وقد لا نرى مباراة مفتوحة وهجومية وذلك بحسب نظرة كل مدرب، أتوقع أن تحسم المباراة بهدف فقط وبإذن الله سيكون الحسم لنا.

– الكابتن حيدر محمد: مباراة صعبة بكل المقاييس ولكننا استعدينا جيداً لها وجاهزون لتقديم الأفضل وتحقيق حلم طال انتظاره.

أتوقع أن فريق حطين سيكون تحت الضغط أكثر من فريقنا كونه جهز هذا الموسم جيداً لينال بطولة ودفعت أموال وإمكانيات كبيرة ولاعبين كبار في سبيل ذلك.

قد يتفوق حطين علينا فردياً لكن فريقنا يتفوق باللعب الجماعي وبالشغف والحماس لدى جميع اللاعبين والقتال من أجل النادي ومن أجل اسعاد الجمهور الذي لم يوفر جهداً في دعمنا ومساندتنا… الكأس جبلاوي بإذن الله.

– المدرب عمار الشمالي: الوصول للمباراة النهائية بكأس الجمهورية بعد غياب ٢١ عاماً هو إنجاز بحد ذاته.

المباراة النهائية هي مباراة العمر ولذلك لن نفرط بها إن شاء الله.

رغم قصر مدة تصحيح المسار في جبلة لكننا استطعنا أن نقدم مستوى جيداً هذا الموسم وتمكنا من التأهل لنهائي الكأس الذي يعنينا جميعاً تحقيقه لأنه سينهض بجبلة من جديد بعد سنوات من الانتكاسات ويساعد في عودته إلى المقدمة لسنوات قادمة بالإضافة للمشاركة الآسيوية التي هي حلم يراودنا.

نعلم جيداً أن المباراة ستكون صعبة وخاصة أن حطين فريق يملك عناصر مميزة وهو مبني لنيل بطولة لكن رغم ذلك نحن قادرون على الفوز بهمة الشباب وتقديم المجهودات الجبارة بدنياً مع أعلى مستوى من الانضباط التكتيكي والحضور العقلي.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار