الانتخابات الرئاسية.. المشاركة في الاستحقاق إسهام في بناء المستقبل

الوحدة 5-5-2021

 

قال مدير الموارد المائية باللاذقية المهندس فراس حيدر للوحدة إن العاملين في مديرية الموارد المائية يتطلعون إلى المشاركة في الاستحقاق الرئاسي كونه المحطة الأبرز في تاريخنا المعاصر، والإسهام في صناعة المستقبل.

وأضاف: بعد عشر سنوات من الحرب الظالمة على قطرنا الحبيب، نحن على قناعة تامة بأن هذا الاستحقاق الدستوري والديمقراطي هو استمرار، وتجسيد للصمود الذي أظهره الشعب السوري خلال سنوات الحرب، وذلك من خلال الاستمرار في إنجاز المزيد من المشاريع المائية الاستراتيجية التي بدأت في السبعينات من القرن الماضي، مع إنجاز سد الفرات العظيم، ومن خلال مشاريع أخرى، هدفها الحفاظ على قدرات الدولة على تأمين مياه الري والشرب لكافة القطاعات.

وأشار المهندس حيدر إلى المتابعة في إنشاء سدّين جديدين بالمحافظة، في ظل اهتمام كبير من الحكومة السورية، مع متابعة العمل فيهما بوتائر عالية رغم كافة الصعوبات، والظروف، وصولاً إلى تقديم الخدمة للإخوة المواطنين.

ولفت إلى أن الشعب السوري الذي قدم الشهداء والجرحى، وانتصر في معارك الميدان، سينتصر أيضاً في معركة استهداف رغيف الخبز، من خلال الحصار الظالم وأزمة المحروقات، وأن هذا الشعب متمسك بحقوقه الوطنية، واستقلال قراره السيادي،  وهو على قناعة بتحقيق الانتصار الاقتصادي كما هو حال الانتصار العسكري، وصولاً إلى إعادة إعمار البلاد، وهي معركة أخرى سنكسبها في القادم من الأيام.

وأكد مدير الموارد المائية باللاذقية على الصمود في الحرب الاقتصادية، التي خطط لها لتنال من عزيمة السوريين، والمراهنة على إضعاف القاعدة الشعبية، ولكن هيهات،  فما ترسخ في ذاكرة السوريين، وحفر في قلوبهم من عقيدة مقاومة عمرها عشرات السنين، لن تزحزحها أية صعوبات سواء كانت مالية أو اقتصادية أو عسكرية، والنصر قريب وآت لا محالة.

وقال: ندعو الإخوة المواطنين للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية، وعلى أوسع نطاق، لأنها مسؤولية وطنية وأخلاقية،  ونقول للناخبين ضعوا أيديكم على ضمائركم، وسيكون الخيار بكل تأكيد هو الوقوف مع الوطن وبناء المستقبل المشرق الذي يليق بأبناء هذا الشعب العظيم.

تمام ضاهر

تصفح المزيد..
آخر الأخبار