الانتخابات الرئاسية.. العاملون في محمية الفرنلق يقولون كلمتهم

الوحدة:2-5-2021

المشهد الإيجابي في الساحة السورية لن يكون مكتملاً إلا بتحقيق الاستحقاق الدستوري وبه تتوطد أركان الحياة السياسية والاجتماعية وكما أنه تتويج للانتصارات التي تحققت على الأرض السورية وللاطلاع على مدى الاستعداد للاستحقاق الرئاسي توقفت الوحدة مع عاملي محمية الفرنلق واستطلعت آراءهم..

– مدير محمية الفرنلق المهندس سومر مريم يقول: نحن أمام استحقاق رئاسي تاريخي وهام يتطلب منا أن نكون على قدر أهمية المرحلة القادمة ومعطياتها، سورية التي تعرضت لحرب كونية وتم فرض الحصار عليها صامدة ومستمرة في مسيرتها النضالية، هذه المسيرة التي سيتم تتويجها بالاستحقاق الرئاسي ويؤكد وبكل عزيمة سنتوجه في السادس والعشرين من أيار إلى صناديق الاقتراع لممارسة حق شرعي وواجب مستحق علينا كوننا أبناء سورية الأبية لندلي بأصواتنا لاختيار من هو جدير بقيادة هذا البلد والمضي فيه نحو مزيد من التطور والارتقاء، وعينا بضرورة الانتخاب هو تعبير عن تمسكنا بأرضنا وسيادتها وترفعنا عن الألم الذي سببته سنوات الحرب.

– المهندس ياسين سليمان مسؤول عن الصناعات الغذائية والألبان وخط الكونسروة يبيّن أن إجراء الاستحقاق الانتخابي الرئاسي في موعده دليل قوة وصمود سورية في وجه كل التحديات ورد قوي على الهجمة العدوانية عليها، مضيفاً أن المشاركة حق وواجب وطني على جميع  السوريين وكل صوت فيها يعني وضع لبنة في بناء مستقبل سورية داعيا جميع من يحق له الانتخاب أن يبادر بالتوجه إلى صناديق الاقتراع في يومها المحدد.

– المهندسة عبير علي المسؤولة الفنية عن قسم الصابون الطبيعي والصناعات التجميلية أكدت وبكل تصميم بأنها ستمارس حقها الانتخابي كمواطنة عربية سورية لها كل الحق في أن تقوم بدورها وتدلي بصوتها وحسب ما بينت سيكون صوتها مرهوناً بالشخص المتميز بالانفتاح وعلى درجة عالية من المصداقية والثقافة وأن يكون من ركيزة عائلية مرموقة مشهود لها بالوطنية قادراً على التغيير والإصلاح والوصول بسورية لمصاف الدول المتقدمة.

– سماهر أوزون من عاملات المحمية تقول: سنشارك في الانتخابات الرئاسية كونها واجباً وطنياً يحتم علينا المشاركة لاختيار قائداً للسفينة الذي سيصل بنا بر الأمان رغم كل الحرب الكونية والظروف الاقتصادية الصعبة فخيارنا مرهون بالشخص الأنسب والأجدر لقيادة سورية..

– مريم جليكو عاملة في وحدة التقطير والشامبو: كوني سورية فحقي أن أشارك بالانتخابات انطلاقاً من إيماني بحتمية الاستحقاق لتنصيب رئيس يقود البلد نحو الأفضل وتلفت إلى أنه ما من عائق يقف في أداء واجبنا تجاه بلدنا الذي صمد سنين تجاه ممارسات خارجية شرسة والتي من المؤكد لو بلد آخر غير سورية ما كان له القدرة على المواجهة والصمود فأقل ما يمكن أن نقدمه هو أن نبادر في يوم الاستحقاق العظيم ونتوجه لصناديق الاقتراع لتكون أصواتنا وكلمتنا واحدة لاختيار من سيمثلنا في الفترة القادمة.

– رقية: أنا مواطنة من مواطني الجمهورية العربية السورية والمواطنة التي أتمتع بها تخولني للإدلاء بصوتي وإثبات أنني مواطنة من الجمهورية العربية السورية تختار بملء إرادتها من سيكون القادر على مواجهة كل التحديات المفروضة علينا..

– علا جليكو عاملة في وحدة الكتشب:  شيء بديهي مشاركتي في العرس الوطني الذي سنشهده ٢٦ أيار، صوتي واحد من ملايين الأصوات التي تمارس حقها الانتخابي بكل مصداقية لتثبت أن الوطن فوق الجميع وفوق كل الاعتبارات.

– وأم حيدر هي الأخرى لن تتوانى ولن تتنازل عن حقها المشروع في المشاركة في عرس الوطن الانتخابي..

نجود سقور

تصفح المزيد..
آخر الأخبار