الانتخابات الرئاسية… سننتخب.. هذا حقنا وواجبنا

الوحدة:2-5-2021

مع اقتراب موعد الاستحقاق الرئاسي يترقب الشارع السوري هذه المناسبة بكل جدية ومسؤولية، هذا ما لمسناه خلال استطلاعنا لآرائهم بالمشاركة بالتوجه لصناديق الاقتراع لانتخاب رئيس بلادهم.

– منتجب بدور ذكر أنه سيشارك بالانتخاب فهذا واجب وطني في ظل الظروف الراهنة التي يواجهها البلد وجميع دول العالم تترقب هذا الحدث داعياً الجميع للمشاركة الفاعلة بممارسة هذا الحق ودحض جميع المؤامرات والأقاويل التي تراهن على نجاح هذا الاستحقاق.

– بدوره أحمد حمدي أشار إلى أنه سينتخب ويدلي بصوته لمن يرى فيه القدوة والأمل لمتابعة المسيرة وقيادة البلد لبر الأمان ومن أقدر وأولى من أبناء البلد باختيار من يرأسه ويكون الأمن والأمان لهم.

– وأكدت شما إبراهيم إصرارها وجميع أفراد أسرتها على المشاركة بالانتخابات والإدلاء بأصواتهم فهذا واجب وحق عليهم ممارسته بكل موضوعية وشفافية ومسؤولية فالبلد يبقى بتكافل وتعاضد أبنائه خصوصاً في هذا الظرف الصعب الذي يمر به الوطن وهنا يظهر معدن من كان مع الوطن ولم يخذله في وقت الحاجة.

– وأكد أكرم قاسم أن الانتخابات الرئاسية فرصة كبيرة لإثبات وقوف الشعب مع بلده ودحض كل الشائعات التي روجت ليأس السوريين واستسلامهم لظروف الحرب، داعياً جميع الناس للمشاركة بها فهذا وقت تكذيب الشائعات وإظهار الحقيقة بأن الشعب يقف صفاً واحداً مع قيادته التي يختارها بكل مسؤولية وشفافية.

التحديات التي تواجهها سورية كبيرة والمسؤولية الأكبر تقع على عاتق شعبها في المرحلة الحالية والمقبلة ليثبتوا للعالم أجمع أن بمشاركتهم بالاستحقاق الرئاسي والتوجه لصناديق الاقتراع سنخرس جميع الألسن التي راهنت على سوريتهم وفشلت وستفشل دائماً فهم محكومون بالأمل والأمل أقرب من حبل الوريد، بانتظار اليوم الموعود في ٢٦ الجاري لنجتمع لنحتفل جميعاً تحت سقف هذا البلد الأمين.

ميساء رزق

تصفح المزيد..
آخر الأخبار