الانتخابات الرئاسية.. أم المعارك

الوحدة:2-5-2021

يستعد السوريون الشرفاء في كل بقعة من بقاع الوطن وخارجه للمشاركة في العرس الوطني القادم، في السادس والعشرين من أيار الجاري، وممارسة حقهم الدستوري وواجبهم الوطني المقدس في الانتخابات الرئاسية، ليشهد العالم أجمع كلمة الحق التي سينطقها الشعب السوري في اختياره الدستوري الحر الشريف..

الوحدة التقت الدكتورة الإعلامية سلوى شعبان التي حدثتنا عن الاستعداد للمشاركة في هذا العرس الوطني، وضرورة الإدلاء بأصواتنا التي سيرتد صداها ليسمعه الكون أجمع، ولتكون العملية الانتخابية أم المعارك وأشرفها:

الاستحقاق الرئاسي هو الانتصار الجديد الذي سيكتبه السوريون بصمودهم وفكرهم وعلمهم وقلمهم إلى جانب بندقيتهم .. هو المعركة الدبلوماسية التي سندخلها مؤمنين  بوجودنا ورسالتنا.

26 من أيار الحالي هو موعد لاستكمال النصر في الميدان ضد الإرهاب ومكافحة بؤره.. وفي مواقع العمل المختلفة، وفي المؤسسات والشركات والجامعات، بالرغم من تحديات الحرب العدوانية والحصار الاقتصادي الجائر علينا..

المشاركة بالانتخابات حق وواجب.. تحد سيؤديه السوريون حتى النصر والأمان.

يوم الـ 26 من أيار معركة عسكرية من معارك الشرف المقدس.

ويوم الانتخابات هو يوم مصيري وتاريخي لسورية.

 هو التتمة والنصر لعشر سنوات حرب ضروس، وانتصار على كل ما يحكى ويراهن به ضد سورية اليوم من ضغوطات اقتصادية وضغوطات سياسية مختلفة.

لذلك يتوجب علينا في هذا اليوم أن نثبت للعالم أن سورية موجودة رغم كل ما ألم بها.

سورية لا تزال تحافظ على مكانتها السياسية والجغرافية والتاريخية  وما زالت محور ومركز المنطقة ولا يمكن لأي تسوية في المنطقة أن تتم بدونها، وبالتالي ذهابنا ومشاركتنا بالاستحقاق هو وقوف مع الوطن بكل شبر تراب فيه.. وهذه الانتخابات تمثل تطلعات شعب سورية للحياة القادمة بنصر وعز وبناء وإعادة إحياءٍ لكل ما فيها.

ريم جبيلي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار