تشرين عايد جمهوره مبكراً

الوحدة:1-5-2021

 

قدم تشرين أفضل عيدية لجمهوره قبل نهاية الشهر الفضيل وقبل نهاية السباق بمرحلة عندما فاز بجدارة واستحقاق بلقب الدوري للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي بعدما فاز الخميس على الطليعة في اللاذقية بهدفين لهدف في مباراة تفوق فيها البحارة بكل شيء.

واحتفل الجمهور طويلاً وكان لسهرة الخميس الرمضانية طعم خاص وغطى اللونين الأصفر والأحمر معظم أحياء المدينة ومحيطها ومازالت الأفراح مستمرة بشكل يومي في الأحياء التي يغلب عليها الطابع التشريني وأمام مقر النادي.

ورغم الصعوبات التي تعرض لها  تشرين كالغيابات التي حصلت للإصابات والحرمان وسفر لاعبين للاحتراف في أشد الأوقات قساوة وكذلك الإشاعات التي حاولت إضعاف روحه المعنوية إلا أنه استطاع تجاوز ذلك بالمحبة والتكاتف والعمل الجماعي بالإضافة إلى البنية التحتية لديه والأساسات القوية وأقصد بها قواعده ومدرسته التي أبدعت في تخريج المواهب وصقلها فكانت عوناً للرجال عندما احتاجتهم.

وسبق لتشرين أن نال اللقب موسمي 82 و97 وبذلك يكون ثالث فريق يحافظ على اللقب خلال هذا القرن بعد الجيش والكرامة وأصبح رابع أكثر فريق يناله متساوياً مع جبلة بعد الجيش الفائز ب 17 لقباً والكرامة 8 والاتحاد 6.

وبات حارس تشرين أحمد مدنية  أول حارس ولاعب في تاريخ الكرة السورية يفوز باللقب 7 مواسم متتالية بدءاً من موسم 2015 مع ثلاثة فرق مختلفة هي الوحدة وتشرين والجيش وهو أكثر حارس ينال ألقاب  7 دوري و 2 كأس و2 سوبر.

 ولن يخلد الفريق للراحة فبعد مباراة الكرامة في المرحلة الأخيرة سيدخل شبه معسكر استعداداً لبطولة الاتحاد الآسيوي والتي ستقام في الأردن الشهر القادم.

محسن عمران

تصوير لطفي الأسد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار