الانتخابات الرئاسية… إجراءات غرفة سياحة طرطوس والموسم السياحي القادم في اجتماع بفندق صافيتا الشام.

 

الوحدة : 30-4-2021

عقد مجلس إدارة غرفة سياحة طرطوس ظهر أمس الخميس اجتماعاً في فندق صافيتا الشام برئاسة  يوسف مويشة رئيس الغرفة وحضور مدير سياحة طرطوس م. يزن الشيخ وذلك بهدف التحضير  لموسم الاصطياف والسياحة القادم والتحضير للانتخابات الرئاسية المقررة في السادس والعشرين من شهر أيار القادم.

 تحدث السيد مويشة عن المعاناة التي عصفت بالقطاع السياحي في فترة الحرب الكونية على سورية وفي ظل جائحة كورونا مؤكدا أن قطاع السياحة لن يتهاون في الفترة الحساسة القادمة، مؤكداً على أهمية التحضير للموسم السياحي القادم والاصطياف.

وبيّن جهوزية الغرفة لتذليل كل المعوقات التي تعترض القطاع السياحي، والتي طرحها أصحاب المنشآت من تأمين المحروقات والغاز والمياه وغيرها.

واستعرض المجتمعين الدور المميز التي ستقوم به الغرفة والقطاع السياحي الذي تمثله للمساهمة في إنجاح الاستحقاق الدستوري وانتخاب رئيس للجمهورية العربية السورية لولاية جديدة بقرار من الشعب السوري بعيداً عن تدخّل أي  جهة خارجية معادية للوطن.

وأكد الحاضرون على الإجراءات والخطوات التي ستتم للقيام بالواجب الوطني والتوجّه بكثافة إلى صناديق الاقتراع والمشاركة الفاعلة في الانتخابات وتوجيه رسالة قوية من الشعب السوري للخارج تؤكد تمسك الشعب السوري بالدستور والوطن  وإظهار سورية الواحدة القوية بجيشها وشعبها وقائدها.

ميسون غانم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار