تشرين يتوج بطلاً للدوري السوري الممتاز بكرة القدم للمرة الرابعة بتاريخه

الوحدة: 29-4-2021

 

توّج تشرين رسمياً بلقب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه وقبل نهاية الدوري بجولة واحدة وذلك بعد فوزه الثمين على الطليعة بهدفين لهدف في الجولة قبل الأخيرة والتي أقيمت مبارياتها اليوم، سجل لتشرين محمد مرمور من ركلة جزاء في الدقيقة ٢٦ ونديم الصباغ من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة ٣٢ فيما سجل هدف الطليعة محمد نور خميس في الدقيقة ٩١ من الوقت بدل الضائع ليضيف بذلك تشرين نجمة رابعة إلى سجله وليحتفظ بلقبه للمرة الثانية على التوالي.

فيما هبط الساحل رفقة الحرية إلى الدرجة الأولى بعد خسارته أمام مضيفه الحرية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة سجل للحرية أحمد عبد الله هاتريك وعامر اللحام فيما سجل للساحل مؤنس أبو عمشة وعلي سعيد وعبد الله جمعة وشهد اللقاء حالة طرد للاعب الساحل محمد قطايا.

فيما ضمن الفتوة بقاءه في الدوري الممتاز بعد فوزه على الوثبة بهدف وحيد جاء في الدقيقة ٨٩ سجله محمد هزاع.

وعاد حطين من دمشق بفوز عريض على مضيفه الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، سجل لحطين مصطفى جنيد هاتريك ومثنى عرقاوي فيما سجل للشرطة قاسم بهاء.

وضمن الجيش مركز الوصافة بفوزه على الحرجلة بثلاثة أهداف نظيفة، سجل للجيش محمد الواكد ومحمد البري وقصي حبيب.

وانتهت مباراة جبلة وضيفه الكرامة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لثلاثة، سجل لجبلة محمود البحر هاتريك وفيهما هدفان من ركلتي جزاء  فيما سجل للكرامة شادي الحموي هدفين وميلاد حمد، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب جبلة عدي عيد، فيما انتهت مباراة الوحدة مع الاتحاد بالتعادل السلبي.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار