الانتخابات الرئاسية… في عيون رياضيي جبلة الكرويين…

الوحدة 27-4-2021

 

بدأ  العد التنازلي للانتخابات الرئاسية في سورية واقترب الموعد المنتظر من قبل  الشعب السوري، فيوم الانتخابات في ٢٥ أيار المقبل سيتحول بالتأكيد إلى يوم عرس وطني يؤدي فيه المواطنون واجبهم وحقهم الشرعي حيث سيتوجهون إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم وانتخاب رئيسهم ليثبتوا للعالم أجمع بأن سورية انتصرت على الإرهاب وعلى جميع الدول الداعمة للإرهاب الذي مورس عليها خلال العشر سنوات الماضية ورغم كل الظروف القاسية وكل المحن والمؤامرات والأزمات التي مرت عليها وعلى شعبها إلا أنها بقيت صامدة وشامخة بفضل صمود شعبها وصبره وتضحيات جيشها الباسل وما إجراء الانتخابات الرئاسية إلا خير دليل على انتصارها.

فالسوريون مدعوون جميعاً لتأكيد هذا النصر وتعزيزه من خلال المشاركة في الانتخابات والرياضيون في سورية هم ركن أساسي من هذا الشعب ولهم دورهم الكبير في بناءه وتقدمه وتطوره وسيشاركون بدورهم بالتأكيد في الانتخابات..

الوحدة استطلعت آراء بعض الرياضيين في مدينة جبلة الذين أكدوا على مشاركتهم في الانتخابات..

– الكابتن رفعت الشمالي: بالتأكيد كل مواطن شريف سيشارك بالانتخابات، أنا سأدلي بصوتي للقائد الذي تحدى العالم من أجل شعبه.

– الكابتن عبد الحميد الخطيب: بكل تأكيد سأشارك في الانتخابات وهو حق وواجب وطني لكل سوري محب لوطنه، وسأنتخب من يمثل الضمانة لاستقرار  وازدهار الوطن الذي عانى الويلات في السنوات العشر الماضية من الإرهاب.

– سامر محفوض رئيس نادي جبلة:  سنشارك بالانتخابات الرئاسية لأن المشاركة واجب وحق على كل شخص في وطننا الحبيب.

سأشارك من أجل الوقوف بجانب الأنسان الذي لن يتكرر على مستوى العصور بصبره وتضحيته من أجل أمن وأمان شعبه.

– مدرب جبلة الكابتن عمار الشمالي: المشاركة بالانتخابات رسالة للجميع بأننا كسوريين لن نرضى إلا أن تكون كلمتنا كالرصاصة التي تساعد في الانتصار على الإرهاب وداعميه.

– جميع لاعبي جبلة الحاليين أكدوا على مشاركتهم بالانتخابات بقوة، وأجمعوا على أن المشاركة حق طبيعي وواجب وطني، وعلى الجميع إيصال صوتهم بكل صدق وديموقراطية وليس كما يخطط المتآمرون على سورية.

– الإعلامي مصطفى عكو: الانتخابات قبل أن تكون حق كفله الدستور هي تعبير عن المواطنة والمشاركة فيها واجب على الجميع ولنا الحق باختيار من نراه يستحق وننتخب من نريد ، المشاركة في الانتخابات كما صوتنا أمانة يجب أن نصونها لذلك من الضروري المشاركة فيها.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار