الانتخابات الرئاسية.. سيادة واستقرار

الوحدة 27-4-2021

 

الانتخاب حق وواجب كما صمودنا في وجه الإرهاب بكافة أشكاله وإيماننا بالمضي قدما نحو بلد الكرامة والعزة ونحو الاستقرار والأمان كذلك هو حقنا في الانتخابات القادمة يوم السادس والعشرين من أيار، لنعطي صوتنا لمن يحمل راية الأمان والسلام ، وليعبر بسورية الحبيبة إلى بر الاستقرار والعزة والسيادة.

الانتخابات حق يفرضه القانون وواجب وطني لنبرهن من خلاله للعالم أجمع أن سورية أقوى من أن يضعف كيانها ويوهن عزيمتها شراسة عدو أو مؤامرة غادر. الانتخابات بها نكمل مشوار التحدي بمقاومة وبسالة وشجاعة كل بطل لكل أشكال العدوان والارهاب.

الانتخابات الرئاسية واجب من أجل التصدي لكل الضغوط الخارجية الجائرة بحق الشعب السوري كله أيا كان نوعها، فلتكن أيادينا ممتدة نحو الأمل، وقلوبنا معتدة ببلوغ الرجاء، وأصواتنا ناطقة بقول الحق بعد أن زهقنا الباطل وأقمنا الميزان.. ميزان سيادة يرفرف لها علم.. ميزان عدالة لا يمحوها جور قلم. أمام كل جولة من جولات العداء والعدوان.. كنا في جولة سيادية ترسخ حق السوري في انتخاب من جعل لسورية هوية وعنوان.. وكل ما زاد البطش والإرهاب كنا نعدّ عدتنا الدستورية وأدواتنا الديمقراطية لنكون بحق سوريين فلا إرهابهم قيّد آمالنا ولا بطشهم كبّل حرياتنا، بل زاد إيماننا وثقتنا بأننا أهل هذه الجغرافيا وأهل لصنع تاريخها، وبما أننا صناع تاريخ فنحن أولى بالامتثال لدستورنا وتشريعنا في مسار انتخابي لا يحيد عن الوطن ولا يغيب عن نداء الواجب وصوت الحق.

 رواد حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار