تشرين في الطريق نحو اللقب الرابع..

الوحدة:25-4-2021

حقق تشرين ما أراد وفاز على الحرجلة بهدف وحيد سجله نجمه العائد باسل مصطفى بعد مباراة ممتعة سيطر تشرين عليها بنسبة كبيرة وكاد أن يحقق المزيد من الأهداف لولا براعة إبراهيم عالمة حارس الحرجلة.

ويستطيع تشرين حسم اللقب في مباراته القادمة مع الطليعة والمقررة الخميس في استاد الباسل في اللاذقية إن استطاع تحقيق الفوز بغض النظر عن نتيجة مباراة فريق الجيش أمام الحرجلة وهذا ما يأمله التشرينيون الذين كانوا يمنون النفس بحسم اللقب في هذه المرحلة لو استمر الشرطة في تفوقه على الجيش أو تعادل معه ولكن ليس كل ما يتمناه التشرينيون يدركونه فالشرطة خسر اللقاء بعد أن كان متقدماً في الشوط الأول بهدفين نظيفين ولكن الجيش قلب النتيجة وفاز وسط تساؤلات كثيرة من التشرينيين حول تراجع أداء لاعبي الشرطة في الشوط الثاني وكذلك بالنسبة لركلة جزاء منحها حكم اللقاء لفريق الجيش لا يقبلها عقل وفوجئ بها حتى لاعبو الجيش أنفسهم.

وقال رئيس نادي تشرين الكابتن طارق زيني بأن فريقه لن يترك أي مجال للاحتمالات وسيحسم اللقب في مباراة الطليعة في استاد الباسل الذي ستنطلق منه الاحتفالات لتعم أرجاء اللاذقية كلها.

وأكد الزيني أن البحارة يستحقون اللقب بجدارة هذا الموسم بعدما قدموا أداء كبيراً في كل المباريات التي خاضوها ولعبوا دائماً بشخصية البطل وكان الجميع على قدر كبير من المسؤولية.

وأضاف أن الفريق لن يستريح بعد الدوري لأن مسابقة هامة تنتظره وهي بطولة الاتحاد الآسيوي وسيكون لها ترتيبات واستعدادات خاصة سيعلن عنها في حينها.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار