مواطنون: سنثبت انّ الانتخابات شأن وطني سوري بامتياز

الوحدة:25-4-2021

 أكد عدد من المواطنين الذين التقيناهم ضرورة مشاركة الجميع في انتخابات الرئاسة يوم 26 أيار المقبل وذلك لممارسة حق لهم في انتخاب من يستحق أن يكون رئيساً لسورية وردأ على دعوات المغرضين من أعداء الشعب السوري من خارج سورية كونهم أحد أسباب تدمير البلد وقتل السوريين ونهب ثرواتهم والاستقواء بالأجنبي ضد أهل بلدهم   

– فؤاد أحمد، موظف: المشاركة في الاستحقاق الدستوري حقّ وواجب علينا والانتخاب بحدّ ذاته يعتبر وفاءً لدماء الشهداء والجرحى الذين ضحّوا في سبيل عزّة وكبرياء الوطن على مدى سنوات عشر.

ـ أيهم رضا، تاجر: يجب علينا تحويل يوم الانتخاب إلى عرس جماهيري وطني بامتياز نعبّر من خلاله عن حبّنا لسورية وننتخب فيه الرئيس الذي يعبّر عن طموحاتنا في وطن عزيز كريم موحد وذلك رغم أنف المعتدين والمتآمرين الذين دمّروا البلد .وليعلم جميع أعداء سورية أننا نحن من يٌقرر انتخاب رئيس لسورية وليس من  (يبعبع) من الخارج لأنّ الأعداء الحقيقيين للشعب السوري هم الذين يتحدثون عن ديمقراطيتهم المزعومة بمنعنا من ممارسة الديمقراطية الحقيقية .

ـ أحمد ديب، موظف: الانتخابات شأن وطني سوري بامتياز وبالتأكيد يجب على الجميع ممارسة حقهم الانتخابي وانتخاب الرئيس الذي يٌمثّل طموح أبناء سورية الكرام لبناء وطن مزدهر كي يعيش فيه أولادنا بسلام وأمان والظروف الاقتصادية الصعبة التي نمرّ بها ناجمة عن الحصار الظالم المفروض على سورية من قبل قوى البغي والعدوان التي لجأت إليه بعد أن فشلت في تحقيق أهدافها عبر العدوان العسكري بفضل صمود وصبر وتضحيات شعبنا وجيشنا البطل.    

ـ أميرة حسن، متقاعدة: نعم، أعتبر26 أيار المقبل عرساً جماهيرياً نٌعبّر فيه عن حٌبّنا وانتمائنا لهذه الأرض الطاهرة.. الانتخاب واجب وطني كفله دستورنا الذي أعطى لكلّ مواطن حقّ المشاركة في الانتخابات وكذلك في الترشيح إلى مختلف المواقع في حال توافر الشروط المطلوبة فيه حسب الدستور.

 ـ منير حبيب                          

تصفح المزيد..
آخر الأخبار