الدوري الكروي الممتاز.. تشرين يقترب من اللقب والحرية أول الهابطين

الوحدة:25-4-2021

 

اقترب فريق تشرين من تحقيق لقب الدوري الكروي الممتاز هذا الموسم بعد فوزه الصعب على مضيفه حرجلة بهدف وحيد سجله البديل باسل مصطفى في منتصف الشوط الثاني من عمر المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الحادية عشرة إياباً وبذلك عزز تشرين من رصيده وحافظ على فارق النقاط بينه وبين منافسه المباشر فريق الجيش الذي فاز هو الآخر وقلب تأخره أمام جاره الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل الشرطة أولاً هدفين عبر حاتم النابلسي ومجد الغايب فيما سجل الجيش أهدافه الثلاثة في الشوط الثاني عبر محمد الواكد من ركلة جزاء ثم محمد البري ومؤمن ناجي.

وتعرض فريق حطين لخسارة على أرضه أمام ضيفه الوحدة بهدفين دون رد سجلهما طارق هنداوي ومحمد زينو في مباراة شهدت طرد مدافع الوحدة أنس بلحوس، واحتل بذلك الوحدة المركز الرابع بدلاً عن حطين الذي تراجع للمركز الخامس.

وعاد فريق جبلة بنقطة من حلب بعد تعادله مع الاتحاد بهدف لكل منهما، سجل الاتحاد أولاً عبر المهاجم رأفت مهتدي وعادل جبلة في الشوط الثاني عبر هداف الدوري محمود البحر من علامة الجزاء.

وتفوق الكرامة على جاره الوثبة في ديربي حمص وفاز عليه بهدف دون رد سجله ميلاد حمد.

وخطف الفتوة فوزاً ثميناً وغالياً في الوقت بدل الضائع من المباراة على حساب مضيفه الساحل في طريق سعيه للهروب من شبح الهبوط، سجل للفتوة محمد قنيص ورجا رافع.

وهبط الحرية رسمياً إلى الدرجة الأولى بعد خسارته أمام الطليعة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للطليعة أحمد العمير هاتريك أحدها من ركلة جزاء وسجل هدف الحرية عبدالله نجار من ضربة جزاء أيضاً.

وبذلك اصبح ترتيب الدوري بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة والعشرين:

1- تشرين ٥٦ نقطة

2- الجيش ٥١ نقطة

3- الكرامة ٤٨ نقطة

4- الوحدة ٤٣ نقطة

5- حطين ٤١ نقطة

6- الطليعة ٣٦ نقطة

7- جبلة ٢٨ نقطة

8- الوثبة ٢٥ نقطة

9- الاتحاد ٢٥ نقطة

10- الشرطة ٢٤ نقطة

11- الحرجلة ٢٣ نقطة

12- الفتوة ١٨ نقطة

13- الساحل ١٧ نقطة

14- الحرية ١٢ نقطة

عفاف علي

تصوير: لطفي الأسد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار