مدير تحرير جريدة صوت المهاجر في الولايات المتحدة الأمريكية: من حقنا اختيار رئيس يمثل فكرنا ونهجنا ونرى تطلعاتنا من خلاله..

الوحدة: 21-4-2021

 

 

 

وعلى موعد مع عرس الاستحقاق الرئاسي سنلتقي قريباً لنعلي كلمة الحق عالياً رغم أنف الأعداء، عرس الشعب العنيد لوطنيته وكرامته، تحت راية حماية الديار، نحن شعب اعتلى أسمى درجات العز منذ فجر التاريخ، و لم تثنه عن عبقريته سهام الحاقدين مهما اشتدت عليه شراستهم وتغوّلت.

تزامناً مع هذه المناسبة التقينا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع أ. غسان مقدسي، مدير تحرير جريدة صوت المهاجر في الولايات المتحدة الأمريكية الذي تحدث قائلاً:

بعد جلسة مجلس الشعب السوري صبيحة يوم الأحد التي تم الإعلان عن الترشح لمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية، الفرح قد غمرني، غمرني الفرح لأنني شعرت بنشوة الانتصار، الانتصار على الإرهاب التكفيري، الانتصار على دول عربية وإقليمية وغربية مولت ودعمت وسلحت الحرب على بلادي وعلى كل من راهن على فتك مؤسسات الوطن، الانتصار على كل من راهن بأن هناك إملاءات خارجية لكيفية التعاطي مع الاستحقاق الدستوري الرئاسي في سورية، نحن كمواطنين سوريين في الوطن وفي المهجر من حقنا اختيار رئيس يمثل فكرنا ونهجنا.

إضافة إلى أنه ومن المعروف أن الحلف العالمي الذي وقف ضد سورية حاول وقف الانتخابات الرئاسية وبالتالي تعطيل الاستحقاق الدستوري في المغترب، إذ قام بإغلاق السفارات السورية في معظم عواصم دول القرار، لكن نحن كسوريين وطنيين لن يثنينا عن اختيار رئيس نرى تطلعاتنا من خلاله ولن يثنينا أحد عن التعبير عن حقنا وممارسة دورنا الوطني، على كل مواطن سوري أن يدلي بصوته، صوتك أمانة وطنية، صوتك صوت الحق وصوت الواجب الوطني، من واجب كل مواطن سوري أن ينتخب، واجب دستوري واستحقاق دستوري لمرحلة مهمة من تاريخ سورية  النصر لسوريا دائماً وأبداً.

 نور محمد حاتم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار