مكيس الساحل: مواجهتنا أمام الفتوة مصيرية..

الوحدة 19-4-2021

 

أيام قليلة ويسدل الستار عن موسم شاق خاضه ساحل طرطوس بحلوه ومره ولا تتحقق الأولى إلا بوصول الفريق شاطئ الأمان وضمان بقائه بدوري الممتاز،

وهنا بيت القصيد (البقاء) فلا خيار آخر أمام الادارة والكادر واللاعبين لربما تحقيق هذا الإنجاز مع المراحل الثلاث المتبقية يؤجل إلى حين الحديث عن  الموسم الكارثي الذي خاضه الساحل بإدارة هشة أو بالأحرى متفككة وصلت بالفريق إلى أنفاسه الأخيرة بدوري الممتاز.

بعيداً عن الأمور الإدارية يستعد الفريق للقاء مفصلي أمام الفتوة السبت القادم، لقاء يصعب التكهن بنتيجته وكلا الفريقين يسعيان للهروب من مؤخرة الترتيب ونتيجة اللقاء قد تحدد ملامح هوية الفريق الذي سيغادر دوري الممتاز.

ثلاث نقاط يدرك المكيس أهميتها وعلى ذلك وصف لـ (الوحدة) بأن لقاء فريقه أمام الفتوة لقاء البقاء في ظل معنويات لاعبيه وخاصة بعد الفوز على الاتحاد فالروح عالية جداً ومواجهتنا مع الفتوة مصيرية بالنسبة لنا والكلام للمكيس، لا إصابات بصفوف الفريق والحمد الله أرض الملعب هي الفيصل باللقاء القادم والفوز سيكون من نصيب الساحل إن شاء الله.

يذكر أن فريق الساحل يحتل المركز الثاني عشر برصيد ١٧ نقطة وبفارق نقطتين عن الفتوة صاحب المركز الثالث عشر وعن الحرية صاحب المركز الأخير بفارق خمس نقاط.

صبحي سحاري

تصفح المزيد..
آخر الأخبار