اللاذقانية ياسمينة أزهري اختيرت كواحدة من ١٠٠ امرأة مؤثرة على مستوى العالم

الوحدة: 16-4-2021

 

 

وقد عبّرت عن فخرها واعتزاها الكبيرين لاختيارها كواحدة من ١٠٠ امرأة مؤثرة حول العالم ضمن مجموعة مميزة أُطلق عليها اسم G100. وقد تم اختيارها لترأس القسم المعني بموضوع العلاقات العامة للمجموعة و أضافت اتمنى ان اتمكن من تحقيق جزء من اهداف وطموح السيدات حول العالم كما هي مذكورة في تعريف G100 ادناه:

هي مجموعه قوية من أفضل ١٠٠ من الشخصيات النسائية المؤثرة في جميع انحاء العالم مع رؤية للمستقبل.

تضم مجموعة من الشخصيات البارزة والمتميّزة، بما فيهن الحائزات على جائزة نوبل، رئيسات سابقة للدول، الوزيرات، سيدات الاعمال، المستثمرات، الناشطات الفاعلات في المجتمع الاهلي: جميعهن انضممن الى هذا الميثاق بغرض خلق فرص هائلة للنساء حول العالم.

و هي عبارة عن دائرة قوية من ١٠٠ امرأة من صاحبات الرؤى عبر ١٠٠ قطاع متنوع متصل في روابط ايجابية عملية عالمية. تتمثل مهمتها في توفير التفكير القيادي للعقد القادم حول مايجب القيام به من اجل الشمولية والتمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة على مستوى العالم. معا ضمن هذه المجموعة المميزة سنحدد ونصمم ونحدد مستقبلاً جديداً لأنفسنا، بالإضافة إلى المساواة وتكافؤ الفرص، والاندماج والتمكين الاقتصادي للمرأة. يقود كل رئيس (كرسي) عالمي سيدة مٌؤثّرة تمثّل أحلام وتطلعات ٣٥ مليون امرأة حول العالم.

العضوية في هذه المجموعة مجانية وبدعوة فقط، وهي مجموعة غير سياسية ووغير دينية وغير عقائدية.

هلال لالا

تصفح المزيد..
آخر الأخبار