الدوري الكروي الممتاز …. بفوزه على الاتحاد .. تشرين يعزز صدارته

الوحدة: 10-4-2021

 

حقق فريق تشرين فوزاً ثميناً على مضيفه الاتحاد في الجولة التاسعة إياباً (الثانية والعشرين) من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم والتي أقيمت مبارياتها اليوم حيث شهدت أيضا فوزاً عريضاً للجيش على الحرية وتراجع حطين إلى المركز الرابع بتعادله مع الفتوة مقابل تقدم الكرامة إلى المركز الثالث بفوزه على الوحدة .

ففي قمة مباريات الجولة وعلى ملعب الحمدانية بحلب عزز تشرين صدارته للترتيب بفوزه الثمين على مضيفه الاتحاد بهدف وحيد سجله كامل كواية في الدقيقة ١٣ محرزاً بذلك ثلاث نقاط غالية جداً وليحافظ على الصدارة وعلى فارق الخمس نقاط بينه وبين وصيفه فريق الجيش ورافعاً رصيده إلى ٥٢ نقطة .

وقاد محمد الواكد فريقه الجيش إلى فوز عريض على ضيفه الحرية على أرض ملعب الجلاء بدمشق وبأربعة أهداف مقابل لا شيء حيث سجل الواكد ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق( ٤١ – ٥٠ – ٦١ ) فيما سجل خطاب مشلب الهدف الرابع في الدقيقة ٧١ من عمر المباراة .

وفرض الفتوة التعادل على مضيفه حطين بهدفين لهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب الباسل في اللاذقية ، سجل لحطين هدفين متتالين خلال دقيقة واحدة كلاً من مصطفى جنيد في الدقيقة ٤٣ ومثنى عرقاوي في الدقيقة ٤٤ فيما سجل للفتوة رجا رافع في الدقيقة ٨٤ وأسعد الخضر في الدقيقة ٩٠ وبهذا التعادل تراجع حطين إلى المركز الرابع على سلم الترتيب. كذلك فعل الشرطة عندما فرض التعادل بهدفين لهدفين على مضيفه فريق جبلة على أرض ملعب البعث في جبلة، سجل للشرطة سامر خانكان في الدقيقة ١٤ وطه بصيص في الدقيقة ٦٤ فيما سجل لجبلة محمود البحر هدفين في الدقيقتين( ٤٥ من ركلة جزاء و في الدقيقة ٥٩) .

وعاد الساحل من حماة بنقطة ثمينة من أمام مضيفه فريق الطليعة بتعادله معه بهدف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب حماة البلدي، سجل للساحل أولاً اللاعب أحمد غلاب من ركلة جزاء في الدقيقة ٣٥ وعادل للطليعة عبد الهادي حنبظلي في الدقيقة ٥٧ من عمر المباراة.

كما حقق الكرامة فوزاً ثميناً على ضيفه الوحدة بهدفين نظيفين على ملعب الباسل في حمص ، سجلهما جهاد بسمار في الدقيقة ٤٦ ومحمد صهيوني في الدقيقة ٤٨ ليتقدم الكرامة بعد هذا الفوز إلى المركز الثالث.

ووحدها مباراة الحرجلة وضيفه الوثبة انتهت بالتعادل السلبي على ملعب الفيحاء بدمشق. ترتيب الفرق:

١- تشرين ٥٢ نقطة

٢- الجيش ٤٧ نقطة

٣- الكرامة ٤٢ نقطة

٤- حطين ٤١ نقطة

٥- الوحدة ٣٩ نقطة

٦- الطليعة ٣٢ نقطة

٧- جبلة ٢٧ نقطة

٨- الاتحاد ٢٤ نقطة

٩ – الوثبة ٢٤ نقطة

١٠- الشرطة ٢٤ نقطة

١١- الحرجلة ٢٠ نقطة

١٢- الفتوة ١٤ نقطة

١٣- الساحل ١٤ نقطة

١٤- الحرية ٨ نقاط

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار