خرج ولم يعد

الوحدة: 27-3-2021

 

 

– تقدم المدعو (ممدوح. ك) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيّب والدته المدعوة (مديحة. ب) عن المنزل، عمرها 83 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (بديع. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجته المدعوة (هيام. د) عن المنزل عمرها 47 سنة وبحوزتها مبلغ مالي يقدر بحوالي مليون ليرة سورية ومصاغها الذهبي وتقدر قيمته بمليوني ليرة سورية وذلك بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة حمص، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (أحمد. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب شقيقته (رهف) عن المنزل، عمرها 27 سنة، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (سليمان. و) لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (زاهر. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنه (حسن) عمره 17 سنة عن المنزل بعد خلاف معه، ورغم البحث عنها لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (حياة. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (مصطفى. د) عن المنزل، عمره 37 سنة، وذلك بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سميرة. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنة أختها المدعوة (مروة. أ) عمرها 17 سنة، وهي ضيفة لديها من مدينة حلب، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (سهيل. ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب شقيقه (أنور) عمره 22 سنة، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (ياسمين. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والدتها المدعوة (لينا. ت) عمرها 65 سنة، وهي تعاني من مرض عصبي، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (بيان. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنتها (شيرين. د) عن المنزل عمرها 19 سنة ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، وتوقعت تواجدها لدى المدعو (بشار. هـ ) لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عدنان. ص) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجته (مها. ش) عن المنزل بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (فاتن. حـ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (لين. و) عن منزلها، وبحوزتها مبلغ 800 ألف ليرة سورية، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار