خرج ولم يعد..

الوحدة 22-3-2021

– تقدم المدعو (أحمد. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنه (أرود) عن منزله عمره 17سنة بعد خلاف مع والدته، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عمران. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجته المدعوة (ردينة) عن المنزل بعد خلاف بينهما وعمرها 45 سنة، وبحوزتها مصاغها الذهبي وتبلغ قيمته 5 ملايين ليرة سورية وطفلتها (شام)عمرها 8 سنوات، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى ذويها في مدينة حماة، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (ميسون. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والدتها المدعوة (زينب) عن المنزل، وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (صلاح. ف) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنته (شذا) عن المنزل عمرها 19 سنة بعد خلاف مع زوجة والدها، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى صديقتها في مدينة جبلة، نظم ضبط بذلك.

–  وتقدم المدعو (محمد. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابن شقيقه (شادي) عمره 16سنة عن منزله، وهو ضيف لديه من مدينة طرطوس، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سهام. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجها المدعو (عبد الله. و) عن المنزل بعد خلاف بينهما ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، وتوقعت تواجده لدى ذويه في مدينة دمشق، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (أيمن. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنته (سمر) عن المنزل منذ مدة أسبوع ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى المدعو (إبراهيم. س) في مدينة طرطوس، لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (منى .ش ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدها المدعو (محمود) عمره 84 سنة وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه، لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (نجوى. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها عن المنزل وتدعى (وفاء. د) عمرها 27 سنة وبحوزتها مبلغ 800 ألف ليرة سورية وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها، لم تعثر عليها، وتوقعت تواجدها لدى صديقتها في مدينة بانياس، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (يوسف. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والدته المدعوة (محاسن. ص) عمرها 85 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (ياسين. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجته المدعوة (مها. ي)  عمرها 39سنة بعد خلاف بينهما، وبحوزتها مبلغ 3 ملايين ليرة سورية، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (سامر. ض) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب شقيقه (أنور) عمره 21سنة بعد خلاف مع والده ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار