المركز الثالث لترياتلون اللاذقية في بطولة الجمهورية للفئات العمرية

الوحدة : 21-3-2021

 

بمشاركة 40 لاعباً ولاعبة مثلوا محافظات: دمشق، دير الزور، ريف دمشق، السويداء، حلب، حماة، والمحافظة المستضيفة اللاذقية اختتمت في نادي الضباط باللاذقية بطولة الجمهورية للترياتلون للفئات العمرية من مواليد 2002 وما فوق وبكافة الفئات.

وجاءت النتائج النهائية لهذه البطولة على النحو التالي 1- السويداء 2- حلب 3- اللاذقية.

هذا وقد حققت السويداء معظم ألعاب الفئات تقريباً وكانت منافسة بكافة المسابقات التي تضمنتها البطولة وهي الجري والسباحة والدراجات من حيث الزمن والمسافة.

وبالرجوع للبطولة حققت اللاذقية 4 ميداليات مختلفة فضيتين ومثلهما من البرونز من خلال اللاعبة أريام فاطر رجب مواليد 2008 حيث حققت المركز الثاني وقطعت سباحة 400م، ودراجات 10كم، و2.5 كم جري.

والنقطة الثانية حققتها اللاعبة قطر الندى أبو العروس مواليد 2009 وقطعت مسافة 400 م سباحة، 10 كم دراجات و2,5 كم جري.

فيما حققت اللاعبة كاردينيا فاطر رجب المركز الثالث والميدالية البرونزية وسبحت 750 م وركضت 20 كم وقطعت بالدراجة 5كم ونفس المركز حققته شقيقتها ميريانا فاطر رجب مواليد 2007 ركضت 2.5كم وسبحت 40م وقطعت بالدراجة 10كم.

وجاء بالمركز الرابع ورد عرفان العش مواليد 2007 وجرى 2.5كم وقطع بالدراجة 10كم وقطع مسافة 40 م سباحة وهي أول مشاركة له بهذه البطولة.

مدرب منتخب اللاذقية فاطر رجب قال: المستوى الذي ظهر بهذه البطولة جيد قياساً بالبطولات السابقة وسنة بعد أخرى تتطور هذه اللعبة على مستوى الجمهورية واللاذقية هي من المحافظات الجيدة إلا أن نقص بعض لوازم اللعبة ساهم بشكل مباشر في تأخرنا تماماً وخاصة الدراجات حيث لا يوجد دراجات تخص منتخب اللعبة بهذه المحافظة وكل الشكر هنا للسيدة رباب حسن التي تسعى دائماً لإيجاد حل ذلك في تأمين دراجتين كونها رئيسة اللجنة الفنية للدراجات باللاذقية وما ينطبق على هذه الحافظة يشاهده في المحافظات الأخرى باستثناء دمشق.

دورة تحكيم بالترياتلون

وبالتوازي مع إقامة هذه البطولة أقام اتحاد اللعبة دورة تحكيم وشارك فيه أكثر من 20 حكماً من مختلف المحافظات وكان لهؤلاء الحظ في التحكيم بالبطولة الأنفة الذكر.

علي زوباري

تصفح المزيد..
آخر الأخبار