في الجولة السادسة إياباً من دوري الشباب.. فوز حطين وتشرين بقي وصيفاً رغم الخسارة

الوحدة 7-3-2021

شهدت الجولة السادسة إياباً من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم فوز حطين على المجد وخسارة تشرين أمام النواعير وجبلة أمام الطليعة وواصل الاتحاد تحليقه بعيداً في الصدارة رغم تعادله مع الكرامة.

ففي ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية حقق حطين فوزاً ثميناً على ضيفه المجد بهدفين نظيفين في المباراة اليوم الأحد في ختام منافسات الجولة السادسة إياباً ، سجل لحطين زين وردة ووليد جنيد.

وكانت مباريات الجولة السادسة قد أقيمت أول أمس السبت حيث لعبت ست مباريات، وفيها عاد تشرين من حماة بخسارة ثقيلة بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها محمد سليمان الحاج وبلال شيخ النجارين هدفين.

كما خسر جبلة على ملعب المدينة الرياضية الصناعي في  اللاذقية أمام الطليعة وبأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل للطليعة عبد الرحمن الحمش وعدي حسون هاتريك فيما سجل هدفي جبلة محمود مهنا.

وواصل الاتحاد سلسلة نتائج الجيدة وحافظ على سجله خالياً من الخسارة مواصلاً تحليقه في الصدارة بفارق كبير عن وصيفه تشرين رغم تعادله مع الكرامة بهدف لهدف، سجل للاتحاد حمزة سواس فيما سجل للكرامة غيث بعريني.

وفي دمشق فاز الجيش على جاره الشرطة بهدفين لهدف سجل للجيش كنان المؤذن وعبد الرحمن عرابي.

وفي حلب فاز الوثبة على مضيفه الحرية بأربعة أهداف مقابل هدفين ، سجل للوثبة محمد مرعي وعبد المالك حاكمي وعلي عثمان وعمار عالمة، فيما سجل للحرية عادل الشيخ ديب ومحمد مصطفى.

ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة السادسة إياباً

١- الاتحاد ٤٩ نقطة

٢- تشرين ٣٨ نقطة

٣- الطليعة ٣٨ نقطة

٤- الوثبة ٣١ نقطة

٥- المحافظة ٣٠ نقطة

٦- النواعير ٢٧ نقطة

٧-الكرامة ٢٤ نقطة

٨- الجيش ٢٤ نقطة

٩- الحرية ٢٣ نقطة

١٠- حطين ٢٣ نقطة

١١- جبلة ١٨ نقطة

١٢- الوحدة ١٧ نقطة

١٣-الشرطة ١٦ نقطة

١٤- المجد ١١ نقطة

مباريات الجولة السابعة إياباً

تقام يوم السبت القادم مباريات الجولة السابعة إياباً من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم حيث تشهد هذه الجولة لقاء ديربي بين الجارين جبلة وحطين على ملعب مدينة الأسد الرياضية الصناعي في اللاذقية كما يستضيف تشرين فريق المحافظة على ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية أيضا وربما يتم تأجيل هذه المباراة لتلعب يوم الأحد.

وفي حلب يستضيف الاتحاد المتصدر فريق الجيش وفي حماة يستضيف الطليعة فريق الكرامة وفي حمص وعلى ملعبها الصناعي يستضيف الوثبة فريق الشرطة وفي دمشق يستضيف الوحدة فريق الحرية ويستقبل المجد على ملعبه فريق النواعير.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار