خرج ولم يعد

الوحدة : 8-3-2021

 

– تقدم المدعو (باسل. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ولده (أحمد. م) عن المنزل منذ أسبوع ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، عمره 16 سنة وذلك بعد خلاف مع زوجة والده، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (رمضان. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والدته المدعوة (نجاح. و) عمرها 75 سنة وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (روان. ص) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدها المدعو (أحمد. ص) عن المنزل عمره 70 سنة وهو يعاني من مرض الزهايمر، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (هند. ز) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدها المدعو (زاهر) عمره 65 سنة بعد خلاف مع شقيقها، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (راما. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها (سمر) عن المنزل عمرها 21 سنة وهما طالبتان جامعيتان من مدينة القامشلي، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (حياة. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (أحمد. ز) عمره45 سنة بعد خلاف بينهما ، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (جمال. ر) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ولده (سامر) عمره 22 سنة عن المنزل بعد خلاف معه ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (يحيى. ع) بمعروض إلى  إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (سها) عن المنزل عمرها 35 سنة بعد خلاف بينهما وبحوزتها مصاغها الذهبي ويقدر ثمنه بـ 4 مليون ليرة سورية ومبلغ 600 ألف ليرة سورية وطفلها (شادي ) عمره 8 سنوات ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى أهلها في محافظة درعا، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (مصطفى. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقه (فادي) عن المنزل عمره 25 سنة، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه. نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (سامر. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته (هبة. ن) عن المنزل عمرها 25 سنة بعد خلاف بينهما ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (أنور. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب شقيقته (قمر) عن المنزل عمرها 32 سنة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى المدعو (محمد. ش) لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (هيثم. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (مديحة. جـ ) عن المنزل عمرها 82 سنة وهي تعاني من مرض عصبي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (جميل. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (رهف . ب) عن المنزل بعد خلاف بينهما وبحوزتها إسوارة ذهب ومبلغ مليون ليرة سورية ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار