برجــــــــــك اليـــوم… الخميس 7-3-2019

* الحمل :
لك تجارب كثيرة في المجال المهني تحاول من خلالها أن تكون الحياة العملية مرحلة سعيدة وليست وزراً .عاطفياً: حاول أن تكون قادراً على الصبر على الحبيب حتى لا تفلت الأمور وتتحول إلى الأسوأ .
* الثور :
القمر الجديد في الحوت قد يوحي بحل أو بنافذة جيدة تفتح في هذه الأثناء وتنعكس على الأيام المقبلة ما يؤشر إلى التشويق والحماسة ومحاصرة بعض المشاكل .عاطفياً: فتور في العلاقة مع الشريك، سببها قلة الصراحة والصدق فهما مفتاح القلب، فحاول أن تستفيد منهما في العلاقة مستقبلياً .
* الجوزاء :
مصالحات وأعمال خلاّقة واتصالات مثمرة، تبدو واقعياً وموضوعيّاً فتجد الحلول لبعض المشاكل السابقة .عاطفياً: تبادل الأحاديث العميقة مع الشريك هوالحل للوصول إلى التفاهم التام معه .
* السرطان :
يحمل هذا اليوم جديداً وأحداثاً مميزة، ويحصل تغيير في حياتك المهنية، تتلقى مساعدة لم تكن تتوقعها. عاطفياً: إذا كنت عازباً تحتاج إلى أن تكون أكثر قرباً من الشخص الذي تحبه وتحتاج إليه، وأحد مواليد الدلو يعينك في اتخاذ القرارات اللازمة .
* الأسد :
تحصل على عروض جديدة ومغرية، وعليك أن تكون منتبهاً لئلا تضيع هذه الفرص، يساعدك على ذلك علاقاتك المهنية القوية .عاطفياً: تتمتع بحالة عاطفية جيدة ومستقرة مع الشريك، ولا يتمكن تداخل الشؤون العاطفية بالمجالات المهنية من زعزعة العلاقة .
* العذراء :
يجب أن تكون حذراً لتتمكّن من التخلّص من ضغط العمل بروية، وهذا يجنّبك إلى حدّ كبير ارتكاب الخطأ .عاطفياً: عامل الشريك بما يستحق من الاحترام والتقدير، ولا سيما إذا كنت مقتنعاً بتمضية حياتك المستقبلية معه .
* الميزان :
لا تستسلم أمام الصعاب بل اعمل جاهداً لتخطيها فأنت قادر على ذلك .عاطفياً: يسـاندك الـشريك في مسألة كانت تزعجك ويدعمك لتواجهها بثبات وقوة.
* العقرب :
احذر التدخل في شؤون الآخرين، قد تعرّض بتسرعك وانفعالك وظيفتك أو مصالحك العامة للخطر والفشل .عاطفياً: هدايا وآمال تتجسد بعشق كبير يرضي العقل أيضاً، ويحمل معه الإعجاب الفكري والاحترام والتقدير .
* القوس :
يُعاكس القدر مساعيك للتجديد والتحديث، وتصطدم ببعض المعرقلين، لا تجابه أحداً، بل تحفّظ إذا شعرت أن الاعتراض قوي .عاطفياً: سعادة كبيرة وغير متوقعة في طريقها إليك، وهذا سببه التفاهم التام على العناوين الأساسية بينك وبين الشريك .
* الجدي:
تلاحق بعض الأفكار والأهداف وربما تتعدّد الاتجاهات، انتبه لوارداتك وأموالك .عاطفياً: حلم جديد يرافق السعادة مع الشريك، فحاول أن تستفيد من الفرص المتاحة للتقدم في العلاقة خطوات إضافية.
* الدلو :
لا تتهرب من واجباتك، ولا تخيّب الآمال المعقودة عليك، بل كُنْ متحسّباً جداً للأحداث التي يمكن أن تطرأ في أي لحظة .عاطفياً: ينقصك التوازن في المخططات التي تعدها لزواج أو لإرساء علاقة طويلة الأمد، بانتظارك أحد مواليد الميزان وتشاركه الحب .
* الحوت :
القمر الجديد في برجك يلتقي بنبتون ويشكّل مربعاً مع جوبيتير، ما قد يُشير إلى بعض الضبابية في حياتك .عاطفياً: مهما بذلت من جهود وتضحيات في سبيل الآخرين لإسعادهم أو للتخفيف عنهم، فإنك لن تجد من يقدّرك سوى الشريك، وهذا أمر جيّد .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار