الدوري السوري الممتاز بكرة القدم (الجولة ٦ إياباً) تشرين ينفرد بالصدارة وديربي العاصمة وحداوي

الوحدة :5-3-2021

انفرد تشرين بصدارة الترتيب بعد فوزه الثمين على مضيفه الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب الجلاء بدمشق وذلك ضمن الجولة السادسة إياباً (التاسعة عشر) من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، ويعود الفضل بهذا الفوز لعلي بشماني الذي سجل هدفين  لتشرين في الدقيقتين (٣ و ٥٥) فيما سجل هدف الشرطة مازن علوان من ضربة جزاء في الدقيقة ٢٩ وليبتعد بذلك تشرين في الصدارة برصيد ٤٣ نقطة وبفارق ٥ نقاط عن وصيفه.

وقاد ضرار رداوي المدرب الجديد لحطين فريقه إلى فوز ثمين على ضيفه الاتحاد وبهدفين نظيفين على ملعب الباسل في اللاذقية، سجل هدفي الحيتان أنس بوطة في الدقيقة ٣٩ ومحمد قلفاط في الدقيقة ٨٨ وليعود  بذلك حطين إلى سكة الانتصارات ويرفع رصيده إلى ٣٧ نقطة في المركز الرابع متساوياً مع الكرامة.

وعاد جبلة من حمص بنقطة واحدة بعد أن انتهى اللقاء مع مضيفه الوثبة بالتعادل السلبي ليكسب كل فريق نقطة واحدة.

وفاجأ الساحل ضيفه الكرامة وفرض عليه التعادل بهدف لهدف، سجل الكرامة أولاً عبر اللاعب عمرو جنيات من ضربة جزاء في الدقيقة ٦٣ وعادل للساحل ماهر برازي في الدقيقة ٨٢ وليكسب بذلك الساحل نقطة ثمينة قد تفيده كثيراً في النجاة من الهبوط.

وحسم الوحدة ديربي العاصمة لمصلحته بهدف مقابل لا شيء لفريق الجيش، سجل للوحدة عدي جفال وشهدت المباراة طرد لمدافع الجيش جهاد الباعور وبهذه الخسارة ابتعد الجيش عن تشرين المتصدر بفارق ٥ نقاط ليبقى رصيده ٣٨ نقطة في المركز الثاني.

وعمّق الحرجلة من جراح مضيفه الحرية بعد أن فاز عليه في حلب بهدف وحيد سجله محمد غباش والذي أضاع ركلة جزاء أيضاً  وشهدت المباراة حالة طرد للاعب الحرجلة أحمد حمو.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار