خرج ولم يعد

الوحدة 1-3-2021  

 

– تقدم المدعو (قاسم. جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ولده (عصام) عن المنزل، عمره 11 سنة بعد خروجه من المدرسة، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (طارق. غ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجته (راما. ب) عن المنزل بعد خلاف بينهما وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بـ 5 ملايين ليرة سورية ومبلغ 800 ألف ليرة سورية ، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى أهلها في دمشق، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (مريم. ك) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (سميرة. ت) عن منزلها عمرها 85 سنة وهي تعاني من مرض نفسي، وهي ضيفة لديها من مدينة حلب، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سماهر. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها عن منزلها وتدعى (ربا. د) عمرها 31 سنة وبحوزتها حلق ذهب ومبلغ 700 ألف ليرة سورية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (حياة. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقة زوجها عن منزلها وتدعى (ولاء. م) عمرها 35 سنة، وهي من محافظة الرقة، وتسكن لديها في منزلها ورغم البحث عنها، لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (داوود. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والدته المدعوة (صبحية. ب) عن منزله عمرها 76 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (خالد . حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنته (حسناء) عن المنزل عمرها 21 سنة، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى المدعو (غسان. ع) لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (هيام. ص) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (ياسر. س) عمره 41 سنة بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، وتوقعت تواجده لدى عائلته في مدينة طرابلس، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (مؤمن. ز) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والدته المدعوة (حنان) عن منزله عمرها 72 سنة وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سهيلة. ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده: تغيب ابنتها المدعوة (فرح. و) عن المنزل عمرها 24 سنة ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، وتوقعت تواجدها لدى المدعو (فادي. جـ) في مدينة حمص لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (إسماعيل. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنه (شادي) عن المنزل عمره 16 سنة بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (محمد. جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والده المدعو  (محمود) عن منزله وهو يعاني من مرض الزهايمر، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

سماح العلي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار