حوادث مرورية متنوعة خلال أسبوع

الوحدة :1-3-2021

– حادث سير على طريق الكورنيش الجنوبي حيث صدمت سيارة مسرعة شاباً كان يقطع الطريق تمّ إسعافه من قبل المارة إلى المشفى ولاذ السائق بالفرار، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

– احتراق سيارة سكودا – بيك آب على طريق الشاطئ عند تقاطع روتانا أفاميا بسبب ماس كهربائي، حضر فوج الإطفاء، وأخمد الحريق.

– حادث سير على أوتوستراد – جبلة- بانياس مقابل معرض حمشو في قرية حريصون، حيث اصطدمت سيارتان ببعضهما أدى الحادث إلى إلحاق أضرار بشرية ومادية، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

– حصل حادث سير على أوتوستراد طرطوس- بانياس مقابل معمل الإسمنت حيث اصطدمت سيارة سرفيس ركاب بسيارة شاحنة (مرسيدس) أدى الحادث إلى وفيتين وإصابة 10 أشخاص حيث تمّ نقلهم إلى المشفى الوطني بطرطوس، حضر ضباط وعناصر ناحية السودا وعناصر المرور إلى المكان وتولوا التحقيق.

– حصل حادث سير على طريق تربية اللاذقية حيث صدمت سيارة مسرعة الشاب (م. دوغنجي) مما أدى إلى وفاته ولاذ السائق بالفرار، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– اصطدمت عدة سيارات  ببعضها في صلنفة مما أدى إلى إصابات خطيرة تمّ إسعاف الحالات إلى المشفى، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– صدمت سيارة مسرعة فتاة في حي الشيخضاهر تمّ إسعاف الفتاة إلى المشفى وهي بحالة حرجة ولاذ السائق بالفرار، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

– واصطدم بولمان تابع لشركة الحسن مع سيارة سياحية نوع كيا ريو على طريق طرطوس أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى بعض ركاب البولمان تمّ إسعافهم إلى المشفى الوطني بطرطوس، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وحادث سير على طريق اللاذقية جبلة حيث صدمت سيارة خاصة سيارة عمومي أدى الحادث إلى إصابة سائق السيارة العمومي إصابة بليغة تمّ إسعافه إلى المشفى الوطني بجبلة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار