بيع 2200 طن من السكر و1900 طن من الرز عبر البطاقة الإلكترونية في اللاذقية

اللاذقية – سانا

2021-02-09

 

تجاوزت نسبة بيع المواد المدعومة من السكر والرز في صالات ومنافذ فرع المؤسسة السورية للتجارة باللاذقية خلال شهري كانون الأول والثاني الماضيين 99 بالمئة.
وأوضح مدير فرع المؤسسة شادي دلالة أن الكميات المباعة خلال هذه الفترة من مادة السكر بلغت 2200 طن ومن الرز 1900 طن كما وجّه الفرع رسائل لاستلام المادتين لـ 6902 بطاقة متبقية غير مستفيدة إلا أنّ أصحابها لم يستلموا مخصصاتهم لافتاً إلى أنه في حال استلامهم لمخصصاتهم فإن نسبة التنفيذ تصل إلى مئة بالمئة.
وأشار دلالة إلى أنّ ارتفاع نسبة الإنجاز في الفرع يعود للتوسع الأفقي بعدد الصالات لتشمل مختلف مناطق المحافظة في المدن والأرياف ليصل عددها إلى 230 صالة ومنفذ بيع بدعم من المحافظة وإدارة المؤسسة عبر افتتاح منافذ بيع بالتنسيق مع الوحدات الإدارية ومقرات المؤسسات العامة وضمن المشاريع التنموية المحدثة بالوحدات الإدارية إضافة إلى مقرات أخرى يتم تأمينها بالتنسيق مع الفرع والوحدات الإدارية.
ولفت دلالة إلى أنّ استمرار الفرع بتسيير السيارات الجوالة إلى الأرياف البعيدة التي لا توجد فيها صالات ومنها القرى التي تعرضت للحرائق والمحررة من الإرهاب بالريف الشمالي إضافة إلى الأحياء السكنية والقرى وفق الحاجة أسهم أيضاً بتغطية جميع المناطق وتوفير المادة فيها بسهولة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار