عودة البحري لتدريب البحارة

الوحدة 8-2-2021  

 

 لم يطل انتظار إدارة تشرين لإيجاد بديل للمدرب المستقيل ضرار رداوي الذي تقدم باستقالته بعد الخسارة أمام حطين بهدف في المرحلة الأولى بإياب الدوري الممتاز واستطاعت التعاقد مع المدرب ماهر بحري.

وسبق للبحري أن قاد تشرين للفوز بلقب الدوري للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

وتنتظر تشرين مباراة صعبة في المرحلة القادمة أمام الساحل في طرطوس إلا إن تم نقلها لملعب آخر بسبب سوء أرضية الملعب وتكمن الصعوبة في الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق للإصابات أو الحرمانات حيث يغيب كلاً من ماهر دعبول وعمر ريحاوي ونديم صباغ ومحمد مرمور للحرمان بسبب الإنذار الثالث وكامل كواية وكامل حميشة وحسن أبو زينب وياسر شاهين للإصابة.

لاحقاً، وبناء على طلب مدرب فريقها الجديد ماهر بحري قررت إدارة نادي تشرين تعيين اللاعب السابق والمدرب الحالي عبد الله مندو مساعداً له والكابتن رامي غريب معداً بدنياً فيما استمر مدرب الحراس أحمد النايف بعمله والكابتن جعفر ديوب مديراً للفريق وسيتم تعيين أسماء باقي الكادر لاحقاً.

ولتغطية النقص الحاصل في خط الهجوم بعد رحيل الهداف علاء الدالي ليلعب مع العربي الكويتي وقعت إدارة النادي للاعب هائل البدري ليلعب مع فريقها حتى نهاية الموسم.

والبدري من مواليد عام 1994وهو من قواعد نادي تشرين ولعب في فئات النادي من عام 2013 حتى 2015 قبل أن يسافر خارج البلد ويحط الرحال في آخر محطة له في نادي طرابلس لبنان.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار