في الجولة الأولى من إياب الدوري الكروي الممتاز… حطين يحسم الديربي لمصلحته

الوحدة : 5-2-2021

حسم حطين مباراة ديربي اللاذقية لمصلحته وذلك بفوزه على جاره تشرين بهدف وحيد جاء في الشوط الأول من المباراة سجله مارديك ماردكيان والمباراة أقيمت بينهما على أرض ملعب الباسل في اللاذقية وذلك ضمن  الجولة الأولى من مرحلة الإياب من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم والتي انطلقت اليوم، وشهدت المباراة الكثير من البطاقات الصفراء ولم ترتق للمستوى المأمول وبهذا الفوز رفع حطين رصيده إلى ٢٩ نقطة في المركز الرابع فيما تجمد رصيد تشرين عند النقطة ٣٠ وخسر الصدارة وتراجع إلى المركز الثالث.

وتعادل جبلة على أرضه مع ضيفه الطليعة بهدف لهدف، سجل جبلة أولاً عبر محمود البحر فيما عادل للطليعة أحمد الدالي وذلك في الشوط الأول من المباراة وليتقاسم بذلك الفريقان نقاط المباراة نقطة لكل فريق.

وعاد الساحل من حمص بنقطة ثمينة  بعد تعادله مع مضيفه الوثبة بدون أهداف.

وكان الجيش أكثر الفرحين في هذه الجولة بعد فوزه على مضيفه الاتحاد في حلب بثلاثة أهداف نظيفة وانفرد بذلك بالصدارة برصيد ٣٣ نقطة، سجل للجيش زيد غرير ومحمد الواكد ومحمد لولو.

وانتزع الكرامة الفوز من مضيفه الحرجلة في الوقت بدل الضائع بهدفين مقابل هدف واحد، سجل للكرامة ميلاد حمد هدفين فيما سجل للحرجلة عبد الرحمن موزة وبهذا الفوز رفع الكرامة رصيده إلى ٣٢ نقطة في المركز الثاني.

كما فاز الوحدة على الحرية بهدف وحيد سجله عبد الهادي شلحة.

وحقق الشرطة فوزاً مثيراً في الوقت بدل الضائع من المباراة على حساب الفتوة وبهدفين مقابل هدف واحد، سجل للشرطة عمر الترك ومازن علوان فيما سجل للفتوة مازن عمارة .

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار