خرج ولم يعد

الوحدة 2-2-2021 

 

– تقدم المدعو (عصام. د) بمعروض إلى إحدى  الوحدات الشرطية مفاده تغيّب والدته (ديبة .س) عن المنزل، عمرها 75  سنة، وهي تعاني من مرض نفسي، نُظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سوزان. ج) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها (عدنان. ي) عن المنزل، عمره 35 سنة بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (أحلام. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدها المدعو (عبد الله) عن المنزل، عمره 77 سنة، وهو يعاني من مرض نفسي، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (محمود. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (سميرة .ع) عن المنزل بعد خلاف بينهما, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (ختام. ص) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها (أنغام)  عن منزلها، عمرها 21 سنة بعد خلاف بينهما، وهما طالبتان في الجامعة من مدينة القامشلي، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

 – وتقدم المدعو (وليد .ر) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقه (جمال) عن المنزل عمره 25 سنة بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (نجوى .أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (عبير) عن منزلها، عمرها 27 سنة، وبحوزتها مبلغ 700 ألف ليرة سورية، وساعة يد غالية الثمن، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، وتوقعت تواجدها لدى ذويها في حمص، نظم ضبط بلك.

– وتقدم المدعو (ممدوح .س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (حسن) عن المنزل، عمره 17 سنة بعد خلاف معه، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

 – وتقدمت المدعوة (أسمهان .ت) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها سمر عن المنزل، عمرها 29 سنة ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، توقعت تواجدها لدى المدعو (فادي .أ) في مدينة طرطوس لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (داليا. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (هيام .و) عن المنزل، عمرها 79 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (رجب .د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب العامل لديه في منشأة صناعية، وبحوزته مبلغ 600 ألف ليرة سورية، ويدعى (بلال. ق) عمره  18 سنة، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة(آمال. غ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (عثمان. ب) عن المنزل، عمره 41 سنة بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، وتوقعت تواجده لدى أقربائه في لبنان، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (ماجد. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته (ياسمين) عن المنزل عمرها 37 سنة بعد خلاف بينهما وبحوزتها مصاغها الذهبي وتبلغ قيمته 4 ملايين ليرة سورية وهويتها الشخصية، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة حلب، نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار