خرج ولم يعد

الوحدة: 25- 1- 2021

 

 – تقدم المدعو (نزار. م) بمعروض إلى أحد الوحدات الشرطية مفاده تغيب ولده (محمد)، عمره 7 سنوات، بعد خروجه من المدرسة، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (فريال. ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنتها (نغم .س) عن منزلها، عمرها 19 سنة  بعد خلاف مع والدتها، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (محمد .أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده (أحمد)، عمره 81 سنة، وهو يعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عبد الرحمن. ز) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (مريم .ن)، عمرها 75 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.

– وتقدمت المدعوة (هالة. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنتها (ولاء)، عمرها 19 سنة عن منزلها، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، وتوقعت تواجدها لدى المدعو (منذر. أ) لوجود علاقة حب بينهما, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (جمال. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (ريما. خـ) عن منزله، عمرها 32 سنة بعد خلاف بينهما، وبحوزتها مبلغ مليون ونصف المليون ليرة سورية ومصاغها الذهبي، وتقدر قيمته  بـ 3 ملايين ليرة سورية وطفلها (آدم) عمره 4 سنوات ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم  المدعو (فراس. ز) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته المدعوة ( إلهام) عن منزله، عمرها 28 سنة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى المدعو(عزام. ب) في طرطوس لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (ازدهار. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها(ميادة)عن منزلها، عمرها 22 سنة، وهي ضيفة لديها من مدينة حمص، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو(عمر. غ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (مديحة .غ) عن المنزل، عمرها 81 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (سمير .د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقه (جابر)، عمره 21 سنة عن المنزل بعد مشاجرة مع والدته، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (ابتسام .غ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجة ابنها (سهى. ع) عن المنزل، عمرها 37 سنة، وهي مغربية الأصل, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار