حوادث سير في أسبوع

الوحدة: 18- 1- 2021

– حصل حادث سير في ريف طرطوس حيث تدهورت سيارة من أعلى جبل السيدة في مشتى الحلو حيث أدى إلى تحطم السيارة التي استقرت على عمق يزيد عن الـ 500 متر ونجم عن الحادث وفاة الأب سائق السيارة (ديوب ديوب) وزوجته (نسرين) وطفلهما (حرب) عمره شهرين وتمّ إسعاف شابين إلى مشفى الباسل بطرطوس حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية – جبلة حصل حادث سير حيث صدمت سيارة خاصة سيارة عمومي أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى ثلاث ركاب كانوا ضمن السيارة و العمومي تمّ إسعافهم إلى مشفى جبلة الوطني حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى دوار الأزهري باللاذقية صدمت سيارة مسرعة امرأة كانت تقطع الطريق أدى الحادث إلى دخول الامرأة في غيبوبة تمّ إسعافها إلى المشفى الوطني باللاذقية.

– وعلى طريق الشاطئ الأزرق انقلبت سيارة خاصة حيث اصطدمت بالمنصف نتيجة السرعة الزائدة أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق السيارة تمّ إسعافه إلى المشفى الوطني باللاذقية حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى طريق اللاذقية – الحفة حصل حادث سير حيث صدمت شاحنة دراجة نارية أدى الحادث إلى انقلاب الدراجة وخروجها عن الطريق إلى أرض زراعية وإصابة سائقها بعدة كسور في رجليه تمّ إسعافه إلى مشفى الباسل الجامعي حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار