خرج ولم يعد

الوحدة: 18- 1- 2021

– تقدم المدعو (عمر. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (وليد) عمره 17 سنة عن منزله بعد خلاف مع والدته ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عصام. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (إسماعيل) عمره 9 سنوات رغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم  المدعو (نزار. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته (لمى) عمرها 39 سنة عن المنزل وبحوزتها مبلغ مليون ونصف المليون  ليرة سورية ومصاغها وتبلغ قيمته 3 ملايين ليرة سورية وطفلتها ( آية) عمرها 7 سنوات ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة حمص، نظم ضبط بذلك

– وتقدم المدعو (أيمن. خـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنته (سهى) عمرها 22 سنة عن المنزل ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها برفقة المدعو (أحمد. ص) لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سعاد. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها عن منزلها وتدعى (مريم. حـ) عمرها 82 سنة وهي تعاني من مرض نفسي وهي ضيفة لديها من مدينة حلب ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (رانيا. جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (أمل .ي) عن منزلها وبحوزتها مبلغ 900 ألف ليرة سورية وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك

– وتقدم المدعو (أسعد .م)  بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (مصطفى) عمره 82 سنة عن منزله وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (منتهى .د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنة أختها (تالين) عن منزلها عمرها 17 سنة وهي ضيفة لديها من مدينة دمشق ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (محمد. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته (كفا) عن المنزل بعد خلاف بينهما وبحوزتها مليونا ليرة سورية ومصاغها الذهبي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة الرقة، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (روان. غ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (منذر .س) عمره 47 سنة بعد خلاف عائلي بينهما ورغم البحث عنه لم يعثر عليه وتوقعت تواجده لدى أهله في لبنان، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (ياسين. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (ناهد) عمرها 75 سنة عن منزله وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.

 – وتقدم المدعو (فادي. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقه (عمار) عمره 21 سنة عن المنزل بعد مشاجرة مع والده ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (أسمهان .ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنتها المدعوة نغم عن المنزل عمرها 19 سنة ورغم البحث عنها لم تعثر عليها وتوقعت تواجدها لدى المدعو (علي. ب) لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار